أخبار مصورةأهم الأخباردوري روشن السعودي

عاجل | حكام مباريات اليوم.. «مصارع برازيلي» يُدير كلاسيكو النصر والأهلي

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن حُكام منافسات اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن للمحترفين، والتي تشهد على 4 مباريات من العيار الثقيل، على رأسها الكلاسيكو المرتقب المصغر بين النصر والأهلي في الرياض.

واختار اتحاد الكرة، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، طاقمًا برازيليًا لإدارة القمة المرتقبة بين فريق النصر والأهلي، عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأول بارك، بقيادة الدولي أندرسون دارونكو.

اقرأ أيضًا:

«أزمة تقدير».. باريس سان جيرمان يُعيد مبابي إلى أرض الواقع

ويعاون أندرسون دارونكو في إدارة كلاسيكو النصر والأهلي، الثنائي البرازيلي رافائيل ألفيس، ولوانديرسون دون سانتوس، ويقوم سامي الجريس بمهام الحكم الرابع، فيما سيكون دانييل بينس، حكمًا لتقنية الفيديو المساعد «الفار»، ويعاونه هشام الرفاعي.

دارونكو، الذي يمتلك جسد مصارع ومارس كرة اليد في بداية حياته، أحد أبرز حكام الصف الأول في أمريكا الجنوبية، حيث سجل الحضور في العديد من المحطات الكبرى في السنوات الماضية، ليسجل الحضور في 405 مباريات، وأشهر 1708 بطاقات صفراء، و95 بطاقة حمراء، واحتسب 95 ركلة جزاء.

وفي مدينة نجران، تضبط صافرة محمد الحربي، مباراة الأخدود والخليج، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، يعاونه فيصل القحطاني، وفهد العمري، والحكم الرابع سلطان العكيري، فيما يتولى مهام حكم تقنية الفيديو عبدالله الحربي، على أن يعاونه محمد الوحيمر مساعدًا لـ«الفار».

وفي الرياض، يدير الحكم عبدالرحمن السلطان مباراة الرياض ضد الفيحاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، بمساعدة الثنائي عمر الجمل، مفرح آل حسن، ويتولى محمد البريدي مهمة الحكم الرابع، ويضبط عبدالله الشهري غرفة الفار، بمعاونة عبدالرحيم الشمري.

وفي مكة المكرمة، يتولى رائد الزهراني مهمة إدارة مباراة الوحدة ضد أبها، على ميدان مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، بمساعدة الثنائي إبراهيم الدخيل، بدر الشمراني، والحكم الرابع، أحمد البركاتي، ويقود عبدالصمد بكري بإدارة غرفة الفار، بمعاونة علي العلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى