أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| «معاناة للجماهير والمدربين».. استياء كبير من المواعيد الجديدة لمباريات دوري روشن

أعرب الإعلامي خالد الشنيف، عن استغرابه من المواعيد الجديدة لمباريات بطولة دوري روشن للمحترفين، مشيرًا إلى أن إقامة المباريات في أوقات مختلفة ومتأخرة «أمر غريب».

وكانت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، قد أعلنت أمس الأحد، مواعيد مباريات الجولات من (24) إلى (30) من مسابقة دوري روشن، للموسم الرياضي الحالي.

وقال الموقع الرسمي لرابطة الدوري السعودي، إن الجولة (24) تنطلق يوم الجمعة 14 أبريل المقبل، وتختتم مسابقة دوري روشن السعودي بلقاءات الجولة (30) يوم الأربعاء 31 مايو 2023م.

هذا الأمر نفتقده في دوري روشن!

وقال الشنيف في تصريحات عبر شاشة «SBC»: «إقامة مباريات الدوري السعودي في أوقات مختلفة ومتأخرة أمر غريب.. أي دوري محترم في العالم توقيت مبارياته شبه ثابت، وهذا الأمر نفتقده في دورينا».

رسميًا.. الإعلان عن مواعيد آخر 7 جولات لبطولة دوري روشن

معاناة الجماهير والمدربين

وأضاف: «المواعيد الجديدة للمباريات التي تأتي بعد رمضان، وصدمني هذه التوقيتات، ويا لجنة المسابقات، متى ينام اللاعب ومتى يرجع للجمهور إلى بيته؟».

وتابع: «المعاناة الأكبر للمدربين في أوقات التدريبات، وشاهدنا جميع الأوقات مع لجنة المسابقات الحالية، ويجب تثبيت مواعيد المباريات».

وفي الوقت ذاته أعلنت الرابطة عن تغيير مكان إقامة مباراة الهلال والنصر ضمن مباريات الجولة (25) إلى ملعب استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض بدلًا من استاد الأمير فيصل بن فهد.

كما تم تعديل موعد بداية مباراة الوحدة والاتحاد في الجولة (23) بناءً على موافقة الناديين لتكون صافرة البداية عند الساعة 11 مساءً بدلًا من موعدها السابق الساعة 10 مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى