دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

صفقة مجانية.. نجم الزمالك على أعتاب دوري روشن في ميركاتو الصيف

دخل نجم فريق الزمالك المصري، اللاعب الشاب سيف فاروق جعفر، ضمن اهتمامات أندية الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقد نقلت وسائل إعلام مصرية عن مصادر من داخل نادي الزمالك تأكيدات بتلقي سيف فاروق جعفر عرضاً مميزاً من أحد الأندية السعودية لضمه في ميركاتو الصيف مجانًا، دون الكشف عن هوية النادي صاحب العرض.

وينتهي عقد فاروق جعفر مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وبالتحديد في 30 يونيو 2023 مما يجعله صفقة مجانية وسط اهتمام كبير من عدد من الأندية لضمه وعلى رأسها نادي بيراميدز المصري.

ومن المنتظر أن تحاول إدارة الزمالك عقد جلسة مع اللاعب خلال الأيام المقبلة لحسم ملف التجديد والاحتفاظ بخدماته خلال السنوات القادمة خاصة مع تألقه مؤخراً وظهوره بمستوى جيد.

«فيفا» يلزم التعاون بسداد 400 ألف دولار لنادي الزمالك بسبب المصري مصطفى فتحي

وسبق وأكد فاروق جعفر، والد سيف وأحد أساطير الزمالك، أن نجله سوف يستمر مع الفارس الأبيض ولن يرحل، وأنه ينتظر فقط تجديد تعاقده.

اللاعب صاحب الـ23 عاماً هو أحد أبناء قطاع الناشئين بنادي الزمالك وتم تصعيده إلى الفريق الأول في صيف 2021، وشارك في 25 مباراة وأحرز هدفين وقد توج بلقب الدوري الممتاز (مرتين) وكأس مصر (مرة واحدة).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى