أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عمولة ضخمة لوالده.. خطوة جديدة من الهلال للتعاقد مع ليونيل ميسي

تسعى إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لإبرام الصفقة الأكبر في تاريخ كرة القدم؛ حيث التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، وذلك في صفقة ستعيد ترتيب الأوراق مرة أخرى بالكرة السعودية، بعد تعاقد النصر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكشفت وسائل إعلام، عن تقديم إدارة نادي الهلال، عرضًا مغريًا لخورخي ميسي، والد الأسطورة الأرجنتينية وأفضل لاعب في العالم، وذلك في محاولة لإقناع اللاعب بالتوقيع لنادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تقارير.. الهلال يحسم صفقة ليونيل ميسي حتى 2027

الهلال يتواصل مع مقربين من ليونيل ميسي

وقالت إن إدارة الهلال تواصلت بالفعل مع مقربين من ليونيل ميسي، من أجل إقناعه بالانضمام إلى الزعيم، إلا أنه لا وجود لأي اتفاق مبدئي على انتقاله للهلال حتى الآن.

وأضافت أنه تم التواصل مع والد ميسي لتسهيل الصفقة، وعرضت عليه عمولة ضخمة في حال نجاحه في إقناع نجله بهذه الخطوة.

والد ميسي والبحث عن العرض المنشود

 

الحديث تصاعد مؤخرًا عن جولات مكوكية قام بها خورخي ميسي، والد قائد منتخب الأرجنتين، من أجل الحصول على أفضل عرض ممكن، خاصة مع اقتراب مغامرة ليو في باريس من خط النهاية في يونيو المقبل، إلا جانب قائمة من الاشتراطات بدا بعضها منطقيًا، للظفر بصفقة أفضل لاعب في العالم.

وفي الوقت الذي كذّب خورخي ميسي تطور المفاوضات مع الأندية السعودية على نحو يقترب من حسم الانتقال إلى دوري روشن، كشفت تقارير صحفية، الثلاثاء، أن إدارة الهلال نجحت في التعاقد مع ليونيل ميسي، لمدة 3 مواسم حتى صيف 2026.

الصفقة الحائرة.. 3 ملفات باريسية تُبعد ليونيل ميسي عن الهلال

ليونيل ميسي.. الأغلى في التاريخ

التقارير أشارت إلى أن إدارة بطل آسيا وافقت على كافة شروط ليونيل ميسي من أجل شد الرحال إلى الرياض، مستفيدة من حالة الغضب التي سيطرت على الأرجنتيني في حديقة الأمراء، بسبب إطلاق جماهير سان جيرمان صافرات الاستهجان ضده بسبب التباطؤ في تمديد التعاقد.

ولفتت إلى أن إدارة الهلال أغرت ميسي بعقد هو الأكبر في تاريخ كرة القدم، مقابل نحو 300 مليون يورو، وهو ما يفوق ما يحصل عليه غريمه الأزلي كريستيانو رونالدو رفقة النصر، إلا جانب حزمة من المغريات الأخرى، وعلى رأسها المشاركة في كأس العالم للأندية، والمنافسة على كافة الألقاب المتاحة.

ويرتبط ليونيل ميسي بعقد مع باريس سان جيرمان يمتد حتى 30 يونيو المقبل، وحتى الآن لم يتوصل إلى اتفاق نهائي بشأن التمديد مع إدارة النادي الفرنسي، خاصة بعد الخروج المخيب من دوري أبطال أوروبا، ما يفتح الباب أمام رحيل صاحب القميص رقم 30 مجانًا في الصيف.

وانتقل ميسي، صاحب الـ35 عامًا، انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021 في صفقة انتقال حر بالمجان قادمًا من برشلونة الإسباني، بعدما عانق المجد من أطرافه في كتالونيا، حيث شارك مع البي إس جي في 65 مباراة، أحرز 29 هدفاً وقدم 32 تمريرة حاسمة، وتوج بلقبي الدوري الفرنسي وكأس السوبر الفرنسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى