أهم الأخبارالكرة العالمية

نشرة أخبار «كورة بريك».. الاتحاد يحافظ على الصدارة والهلال يفوز في غياب دياز.. ورونالدو يفك اللعنة

شهدت الساحة المحلية والعالمية لكرة القدم، اليوم السبت، العديد من الأحداث المثيرة؛ ويقدم موقع «كورة بريك» لمتابعيه أبرز الأخبار الرياضية اليوم؛ حيث فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على نظيره أبها، بينما تغلب الهلال على الاتفاق بثلاثية نظيفة، ونجح الاتحاد في المحافظة على الصدارة بعد الفوز على الفتح بخماسية.

البداية من دوري روشن.. الاتحاد يحافظ على الصدارة

حقق فريق الاتحاد الأول لكرة القدم فوزاً ثميناً على مضيفه الفتح، بنتيجة 5-1، اليوم السبت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة رقم 21 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2022-2023.

بهذه النتيجة؛ رفع الاتحاد رصيده إلى 50 نقطة ليتمسك ويؤمن صدارته لجدول ترتيب دوري روشن، متفوقاً بفارق 4 نقاط عن النصر الذي يلتقي مع أبها في وقت لاحق اليوم.

الهلال يفوز على الاتفاق في ليلة غياب دياز

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على نظيره الاتفاق، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ21 لبطولة دوري روشن للمحترفين.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى النقطة 39 في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند النقطة 23 في المركز الـ13 على سلم ترتيب دوري روشن للمحترفين.

رونالدو يقود النصر لفوز مثير على أبها

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر فوزًا مثيرًا على نظيره أبها، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ21 لبطولة دوري روشن.

وارتفع رصيد النصر إلى النقطة 49 في المركز الثاني على سلم ترتيب دوري روشن وبفارق نقطة عن الاتحاد المتصدر، بينما جاء أبها في المركز الـ12 برصيد 23 نقطة.

 

رونالدو يفك عقدة مرسول بارك

نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في تسجيل هدفًا أسطوريًا في مرمى نظيره أبها، ليحقق النصر 3 نقاط ثمينة في ظل الصراع الذي يشهده بطولة دوري روشن للمحترفين.

جاء هدف كريستيانو رونالدو، من تسديدة صاروخية من على بعد حوالي 35 مترًا لتسكن شباك أبها؛ حيث يعد هذا الهدف هو الأول لرونالدو على مرسول بارك معقل نادي النصر.

فيديو| رونالدو يفك عقدة مرسول بارك بالهدف الـ«59»

 «حمدالله» يدخل تاريخ الاتحاد في الدوري السعودي

نجح المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، في تسجيل هدفًا مميزاً بتاريخ مشاركات العميد ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

عبدالرزاق حمدالله افتتح التسجيل لصالح الاتحاد في مواجهته أمام مضيفه الفتح، اليوم السبت في إطار منافسات الجولة رقم 21 من عمر بطولة دوري روشن للمحترفين موسم 2022-2023.

الهداف المغربي تلقى تمريرة عرضية عالية داخل منطقة الجزاء ارتقى لها وحول الكرة بضربة رأس متقنة إلى داخل شباك الفتح عند الدقيقة 7 من زمن الشوط الأول.

بالهدف رقم 700.. «حمدالله» يدخل تاريخ الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين

جمهور الهلال يساند دياز

ساندت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، المدير الفني للفريق رامون دياز، بعد الحادث المروع الذي تعرض له نجله خلال الأسبوع الماضي.

ورفعت جماهير الهلال لافتة كبيرة خلال مباراة الفريق أمام نظيره الاتفاق، ضمن منافسات بطولة دوري روشن؛ حيث تواجدت صورة دياز على اللافتة  معلقين: «قلوبنا معك».

قرار حاسم من رينارد بخصوص نجم النصر

استبعد الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، سامي النجعي، لاعب النصر، بداعي الإصابة.

وقال الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر موقع «تويتر»، إن رينارد، ضم عبدالله الحمدان مهاجم الهلال، بدلاً من سامي النجعي، في قائمة الأخضر المشاركة في المعسكر الإعدادي، الذي سيقام في محافظة جدة خلال الفترة من 20 حتى 28 من شهر مارس الجاري، بالتزامن مع أيام فيفا.

 

مانشستر سيتي يكتسح بيرنلي بسداسية ويحجز مقعدًا في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي نظيره بيرنلي، بستة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى