أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

صورة| «ليست مجرد كرة قدم».. نجم النصر يساند رامون دياز

قدم البرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تعازيه إلى الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال، بعد وفاة أحد أفراد أسرته في حادث مروري.

ونشر تاليسكا عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» صورة لرامون دياز ونجله إيمليانو، قائلاً: «ليست مجرد كرة قدم، تعازينا للجميع.. والله يرعاكم».

حبس نجل دياز واستنجاد طفل.. تفاصيل صادمة في فاجعة الموت لمدرب نادي الهلال

حادث مروع لنجل رامون دياز

وكانت صحيفة «أولييه»، قد كشفت أن نجل رامون دياز تعرض لحادث مروع في العاصمة الأرجنتينية مساء أمس الثلاثاء، أسفر عن وفاة زوجة ابنه في الحال، فيما تم نقل نجل مدرب الهلال وحفيده إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

رامون دياز يتلقى الخبر بعد مباراة الهلال

وصل الخبر إلى رامون دياز عقب مباراة الهلال ضد الفتح ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، ليغادر ملعب الأمير فيصل بن فهد، مسرعًا رفقة نجله الآخر إيميليانو، مساعد المدرب في فريق الهلال، حيث بدا التوتر والهلع واضحًا على الثنائي، فيما تقرر إلغاء المؤتمر الصحفي للمدرب الأرجنتيني، مراعاة للخبر الأليم.

نجل دياز يقود تدريبات الهلال

أعلن نادي الهلال اليوم الأربعاء، أن إيمليانو دياز، نجل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سيقود تدريبات الزعيم، بدلا من والده رامون دياز، بعد مغادرة الأخير إلى بلاده.

وقال الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر موقع «تويتر»، إن رامون دياز غادر إلى الأرجنتين بعد وفاة أحد أفراد أسرته وتعرض اثنان منهما لإصابات إثر حادث مروري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى