أخبار مصورةالكرة العربية

نواذيبو يعاقب شباب الأردن برباعية في كأس الملك سلمان

قلب فريق نواذيبو الموريتاني الطاولة على رأس ضيفه شباب الأردن، بعدما حول التأخر بهدف إلى فوز بالأربعة، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الشيخ ولد بيديا في نواكشوط، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الأول لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال لكرة القدم.

نجح شباب الأردن في قص شريط الأهداف مبكرًا بعد مرور دقيقتين فقط، عن طريق وسيم الريالات، بعدما سدد ضربة حرة مباشرة بطريقة رائعة على يسار مبودج حارس مرمى نواذيبو، في مشهد بدا وكأن الطريق مفتوح أمام فوز كبير للضيف القادم من عَمّان.

ضغط نواذيبو بقوة من أجل العودة إلى أجواء المباراة، وبالفعل لم يأخر الرد كثيرًا بعدما أرسل الولي عرضية متقنة عند الدقيقة 16، ارتقى لها حمية الطنجي فوق الجميع، قبل أن يحوّلخا رأسية قوية سكنت شباك الجعيدي حارس شباب الأردن.

اقرأ أيضًا:

فيديو | بمساعدة ألتراس آتالانتا.. اشتباكات بين الشرطة وجماهير فرانكفورت في نابولي

الفريق الموريتاني واصل معاقبة الضيف على التقدم المبكر، بعدما أرسل حمية الطنجي تمريرة بينية إلى عثمان فاي داخل منطقة الجزاء، عند الدقيقة 49، هيأها بشكل رائع بين دفاعات شباب الأردن الأردني، قبل أن يسددها إلى داخل شباك الجعيدي.

وقبل أن يستفيق الضيوف من صدمة التقدم الموريتاني، عاد عثمان فايل لتوسيع الفارق لصالح نوذيبو إلى ثلاثية، عند الدقيقة 51، مستفيدًا من الارتباك الذي ضرب دفاعات شباب الأردن، قبل أن يطلق تسديدة زاحفة سكنت على يسار الجعيدي.

المد الموريتاني لم يتوقف على مرمى شباب الأردن وسط حالة من الانهيار البدني للضيف، بعدما افتك حمية الطنجي الكرة من مدافع المنافس، عند الدقيقة 82، ليتوغل صوب المرمى قبل أن يسدد الكرة بأريحية ودون معاناة داخل مرمى الجعيدي.

ووضع نواذيبو الموريتاني قدمًا في الدور التمهيدي الثاني من كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، قبل موقعة الإياب المقررة على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، يوم 12 أبريل المقبل، من أجل المضي قدمًا نحو حجز مقعد وسط كبار القوم في دور المجموعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى