الكرة العربية

المحرق يقسو على السيب بثنائية في كأس الملك سلمان

حقق فريق المحرق البحريني فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه السيب العماني، بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب علي بن حمد في المنامة، لحساب ذهاب الدور التأهيلي الأول من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال لكرة القدم.

ووضع المحرق البحريني قدمًا في الدور التأهيلي الثاني في الطريق إلى مرحلة المجموعات من البطولة العربية، بعدما نجح فيكتور موريل في التوقيع على الهدف الأول في شباك الضيف العماني، عند الدقيقة 21، قبل أن يؤمن هشام العقبي فوز أصحاب الأرض بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 44.

اقرأ أيضًا:

فيديو | كريستيانو رونالدو ينفجر في وجه «حكم الباطن».. واللاتفي يرد بقوة

وبات السيب العماني في موقف لا يحسد عليه، حيث يحتاج إلى تحقيق الفوز بفارق 3 أهداف، ومحو آثار العرض الباهت أمام المحرق في المنامة، وذلك في مباراة الإياب المقررة يوم 4 أبريل المقبل في العاصمة مسقط، إذا ما أراد البقاء في مشهد البطولة.

ويلتقي المتأهل من موقعة المحرق البحريني والسيب العماني في الدور التأهيلي الثاني من كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، مع الفائز من مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي وفحمان اليمني، من أجل تحديد ثالث أطراف المجموعة الثالثة من في الدور الحاسم، إلى جانب النصر السعودي والزمالك المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى