أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

فيديو | إنتر ينجو من فخ بورتو ويعبر إلى ربع نهائي أبطال أوروبا

حجز فريق إنتر ميلان الإيطالي مقعدًا في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما فرض التعادل السلبي على مضيفه بورتو البرتغالي، دون أهداف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الدراجاو، لحساب إياب دور الـ16 من البطولة.

واستفاد إنتر من الفوز القاتل على المنافس البرتغالي، بهدف دون رد حمل توقيع روميلو روكاكو، في اللقاء الذي جمعهما يوم 22 فبراير الماضي، على ملعب سان سيرو، ليعبر من الباب الضيق إلى دور الثمانية في منافسات الكأس ذات الأذنين الكبيرتين.

المباراة جاءت سجالًا بين الطرفين وإن مالت الخطورة ناحية أصحاب الأرض مع استبسال دفاعات إنتر في الحفاظ على نظافة الشباك، قبل أن تصل الإثارة ذروتها في الوقت المبدد، بعدما أهدر توني مارتينيز فرصة هدف محقق لصالح بورتو، بعدما سدد كرة مقصية رائعة أخطأت المرمى بقليل.

اقرأ أيضًا:

فيديو | في ليلة انفجار هالاند.. مانشستر سيتي يُذل لايبزج بسباعية قاسية

وأطلق ماركانو تسديدة زاحفة عند الدقيقة الخامسة من الوقت المبدد، مرت من الحارس أونانا في طريقها إلى شباك الأفاعي، إلا أن الأرض انشقت عن المدافع دينزل دومفريس، الذي أنقذ مرماه من كرة لا تصدق، قبل أن تنوب العارضة عن أونانا لتحرم جروجيتش من هدف محقق.

المد البرتغالي تواصل بحثًا عن هدف قاتل، قبل أن يفسد القائد بيبي كل شيء بالحصول على البطاقة الحمراء عند الدقيقة السابعة من الوقت المبدد، بعد التحام عنيف مع جناح إنتر هنريك مخيتريان، ليفلت الأفاعي ببطاقة التأهل إلى دور الثمانية في البطولة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى