أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| «أمر محزن وسعيد في نفس الوقت».. ياسر المسحل المرشح الوحيد لرئاسة اتحاد القدم

علق الناقد الرياضي بدر الصقري، على الانتخابات الرئاسية للاتحاد السعودي لكرة القدم، مشيرًا إلى أن ياسر المسحل، الرئيس الحالي، الوحيد المرشح للفوز بالمنصب الأعلى في كرة القدم السعودية.

وكانت لجنة الانتخابات، قد أغلقت السبت الماضي، باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم في دورته الخامسة، بعد أن فتحت اللجنة الباب أمام الراغبين في الترشح لانتخابات مجلس إدارة الاتحاد خلال الفترة من 5-11 مارس الجاري.

وقال الصقري في تصريحات لقناة «SSC»: «حتى هذه اللحظة لا يوجد اسم آخر في انتخابات اتحاد القدم غير ياسر المسحل، أين الكوادر السعودية.. والمسحل سيكون رئيسًا لاتحاد القدم للفترة القادمة».

وأضاف: «تواجد المسحل مرشحًا وحيدًا لرئاسة الاتحاد السعودي، أمر محزن وسعيد في نفس الوقت؛ لأنه حقق إنجازات كبيرة للكرة السعودية في الآونة الأخيرة، ولكن المحزن في عدم تواجد عدد من المرشحين بالرغم من وجود كوادر سعودية».

وتابع: «أؤكد أن ياسر المسحل سيكون رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ولا أدري ما الأسباب عدم التقدم أكثر من اسم للترشح لرئاسة الاتحاد السعودي، والتنافسية أمر مفيد في كل المجالات، ولا أدري أين الأشخاص الذين يستحقون التواجد في هذا المنصب».

يذكر أنه سيتم إعلان القوائم النهائية للمرشحين في 25 أبريل المقبل، حيث سيتم السماح في اليوم التالي بالدعاية الانتخابية والتي تستمر حتى يوم 30 من الشهر ذاته، على أن تجرى انتخابات مجلس إدارة الاتحاد السعودي بداية من شهر مايو المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى