أهم الأخباردوري روشن السعودي

في ليلة ينتظرها الجميع.. نفاذ جميع تذاكر لقاء الاتحاد ضد النصر

أعلن نادي الاتحاد، اليوم الأربعاء، نفاذ جميع تذاكر مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام نظيره النصر، ضمن منافسات الجولة الـ20 لبطولة دوري روشن للمحترفين.

وقال الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر موقع «تويتر»، قبل مواجهة النصر غدًا الخميس: «مين يشبهك يا جمهور العميد.. نفاد جميع تذاكر المخصصة للقاء الغد».

ويواجه الاتحاد نظيره النصر، غدًا الخميس الموافق 9 مارس، عند الساعة الثامنة والنصف مساءً، على ملعب الجوهرة المشعة، في مباراة مصيرية ومرتقبة بين متصدر دوري روشن نادي النصر، ووصيفه نادي الاتحاد.

الاتحاد ضد النصر.. مباراة للتاريخ في دوري روشن

 

علق الإعلامي وليد الفراج، خلال برنامجه المذاع على قناة «MBC» على المباراة، مشيرًا إلى أنه من المتوقع أن تكون مباراة الاتحاد ضد النصر الأكثر دخلاً في تاريخ بطولة دوري روشن للمحترفين.

وقال الفراج: «على غير المعتاد ستتغير أسعار تذاكر ملعب الجوهرة في لقاء الاتحاد النصر وقد تكون المباراة الأكثر دخلًا في تاريخ دوري روشن».

وأضاف الفراج: «إدارة الاتحاد رفضت طيلة الموسم رفع أسعار التذاكر على جمهور الاتحاد الذي يعتبر الأكثر حضورًا للمباريات في المسابقة، ولكنها تراجعت عن قرارها في مباراة الاتحاد ضد النصر».

وأوضح: «أسعار تذاكر مباراة الاتحاد ضد النصر، تصل إلى 100 ريال فيما فوق؛ حيث من المتوقع أن تجمع المباراة حوالي 6 أو 7 ملايين ريال في رقم تاريخي ينتظره دوري روشن للمحترفين»، مشيرًا إلى تذاكر مباريات الاتحاد كانت بسعر 20 ريالاً فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى