دوري روشن السعوديالكرة المحلية

«الباطن»: الحكم أدى دوره بفوز النصر.. «آل معمر»: من يشتكي يطلب حكام أجانب

شن ناصر الهويدي، رئيس الباطن، هجوماً عنيفاً على حكم مباراة فريقه أمام مستضيفه النصر، واصفاً ما حدث بالمهزلة.

الباطن خسر أمام النصر، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعدما كان متقدماً في النتيجة حتى الدقيقة 90+3 من عمر المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة رقم 19 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2022-2023.

وقال الهويدي، في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: «ما حدث مهزلة، الحكم أدى دوره بنجاح، ما شاء الله، بإمكانهم إسناد مباريات له في كأس العالم».

وتابع رئيس الباطن: «دورينا راق، ولا يستحق أن تحدث فيه مثل هذه الأخطاء، الحكم احتسب 12 دقيقة كوقت بدل ضائع، بينما لعب فعليا 17 دقيقة».

وأكمل: «لو لم يسجل النصر، لزاد في الوقت، الوقت بدل الضائع كان يجب ألا يزيد عن 5 دقائق»، وردًا على سؤال: «ما الدور الذي أداه الحكم بنجاح في المباراة»، أجاب الهويدي: «أن يفوز النصر».

واختتم رئيس الباطن تصريحاته، قائلاً: «حتى في الهدف الذي سجله الباطن، ذهب للفار، بينما لم يراجع أي هدف للنصر، رغم أن الهدفين الثاني والثالث جاءا في الأصل من أخطاء لصالحنا».

من جانبه، أكد نواف السحيمي، لاعب الباطن، أن النصر سجل هدفين غير صحيحين، وقال في تصريحات تليفزيونية: «نبارك لإخواننا في النصر ولكنه سجل هدفين من أخطاء غير صحيحة».

وأضاف: «هذه حال كرة القدم، والجميع يعلم ظروف الباطن منذ بداية الموسم، ولكن سنخوض كل مباراة كأنها نهائي وإن شاء الله نبقى في دوري المحترفين».

النصر يرد بقوة

من جانبه، رد مسلي آل معمر، رئيس النصر: «لم نطلب استقدام حكام أجانب لمباراة الاتحاد المقبلة ولكن عندما نطلب نتمنى استقدام حكام أجانب مميزين».

وأضاف: «الأندية التي تشتكي من الحكم المحلي تطلب حكام أجانب، ونادي النصر يعين ويعاون».

يشار أن النصر رفع رصيده إلى 46 نقطة استعاد بها صدارة جدول ترتيب دوري روشن، متفوقاً بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه الاتحاد صاحب المركز الثاني برصيد 44 نقطة والذي فاز على الخليج بنتيجة 3-0، اليوم الجمعة.

في المقابل، تجمد رصيد الباطن عند 6 نقاط وظل في المركز السادس عشر والأخير بجدول ترتيب دوري روشن.

اقرأ أيضاً:

عقب انتهاء اليوم الثاني من الجولة 19.. تعرف على ترتيب قمة دوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى