الدوري الإيطاليأهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

«هالاند الجديد» يشعل الصراع بين آرسنال وريال مدريد

وضع نادي ريال مدريد الإسباني المهاجم الدنماركي الدولي راسموس هيولوند؛ نجم نادي أتالانتا الإيطالي، ضمن قائمة اهتماماته من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

شبكة «MIN90» الإسبانية؛ أكدت أن ريال مدريد يرى في هيولوند خيار جديد لتأمين مستقبل خط الهجوم بين صفوف فريقه الأول، مشيراً في الوقت نفسه أن الملكي الإسباني سوف يواجه منافسة شرسة من نادي آرسنال الإنجليزي الذي يرغب هو الأخر في ضم اللاعب.

ريال مدريد يراقب يراقبون وضعية اللاعب عن قرب، تحسباً للتحرك لمحاولة الحصول على بطاقته من النادي الإيطالي في الفترة القادمة.

وأوضحت الشبكة أن كلاً من ريال مدريد وآرسنال معجبان بالقدرات الفنية والبدنية لراسموس هيولوند، وما يقدمه من مستوى جيد رفقة ناديه أتالانتا.

اللاعب صاحب الـ20 عاماً يطلق عليه إعلامياً «هالاند الجديد» نظراً للتشابه في طريقة اللعب بينه وبين الهداف النرويجي إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

هيولوند يرتبط مع أتالانتا بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2027، ولا يتضمن أي بند لشرط جزائي يسمح له بالرحيل دون موافقة إدارة ناديه الإيطالي.

هويلوند شارك بقميص أتالانتا حتى الآن في 22 مباراة ببطولتي الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا، أحرز خلالها 7 أهداف وصنع هدفين آخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى