أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

هدف أندية الدوري السعودي.. بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع بطل أوروبا

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب الدولي الإنجليزي كايل ووكر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، من الانضمام لصفوف نادي بايرن ميونخ الألماني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، إن النادي الألماني في مفاوضات متقدمة مع المدافع الإنجليزي للحصول على توقيعه في الميركاتو الصيفي، وذلك بطلب من الألماني توماس توخيل، المدير الفني للنادي البافاري.

وأشارت إلى أن توخيل كان عاملاً رئيسيًا في حسم المفاوضات مع اللاعب؛ حيث اتفق النادي الألماني على الشروط الشخصية مع ووكر، بالرغم من عدم وجود اتفاق بين الناديين.

يشار إلى أن كايل ووكر صاحب الـ33 عامًا تبقى في عقده عام واحد رفقة نادي مانشستر سيتي، كما أنه توج ببطولة دوري أبطال أوروبا مع السيتيزن في الموسم الماضي على حساب نادي إنتر ميلان الإيطالي.

كايل ووكر وأندية الدوري السعودي

 

وكانت عدة تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن ووكر يعد هدفًا أساسيًا لأندية الدوري السعودي للمحترفين؛ حيث أوضحت شبكة  «Talk Sport» البريطانية؛ أن كايل ووكر يفاضل الآن بين عودته إلى ناديه السابق، شيفيلد يونايتد، أو الانتقال إلى الدوري السعودي.

وأضافت أن ووكر يشعر بالاحباط عقب استبعاده من التشكيلة الأساسية لمانشستر سيتي في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان، وهو يفكر في الرحيل هذا الصيف.

وينتهي تعاقد ووكر مع مانشستر سيتي في 30 يونيو 2024، بعدما انضم إليه في صيف 2017 قادما من توتنهام في صفقة بلغت قيمتها 50 مليون جنيه إسترليني.

وشارك ووكر مع مانشستر سيتي في 254 مباراة، وساهم خلالها في تسجيل 24 هدفاً وقد توج بـ14 لقباً بينهم 5 ألقاب ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

 

أندية الدوري السعودي تتحرك للتعاقد مع نجم مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى