الكرة العالميةالدوري الإسباني

خيتافي يستهدف نقاط ريال مدريد بسبب «كامافينجا»

قرر نادي خيتافي التقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم، ضد ريال مدريد بسبب التغيير غير القانوني الذي أجراه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في المباراة التي جمعت الطرفين، السبت الماضي، ضمن منافسات الليجا.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد فوزًا صعبًا على نظيره خيتافي، بهدف دون رد حمل توقيع ماركو أسينسو، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سنتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا:

التشكيل الرسمي.. ميليتاو يقود ريال مدريد في مهمة إسقاط السيتي

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن الفريق الملكي يواجه خطر خسارة النقاط الثلاث في حال قبول لجنة المسابقات في اتحاد الكرة الإسباني شكوى خيتافي، باعتبار أن صاحب الأرض قام باستبدال غير قانوني خلال المواجهة التي جمعتها ضمن منافسات الليجا.

وأشرك مدرب الفريق الملكي ألبارو أودريوزولا عند الدقيقة 84، بدلاً من أسينسيو، وبالفعل غادر الأخير ميدان سنتياجو برنابيو، إلا أن إصابة إدواردو كامافينجا، أجبرت أنشيلوتي على التراجع وإعادة ماركو على حساب متوسط الميدان الفرنسي.

واعتبر النادي المدريدي أن خروج أسينسيو ودخول أودريوزولا أنهى تغييرات كارلو أنشيلوتي بالفعل، معتبرًا أن عودة ماركو مرة أخرى على حساب كامافينجا غير قانوني، وهي الشكوى التي حوّلها الاتحاد الإسباني إلى الريال من أجل الرد عليها خلال 72 ساعة.

ويطمح خيتافي إلى حسم نقاط المباراة الثلاث لصالحه من أجل مساعدة الفريق في صراع الهروب من دوامة الهبوط، حيث يحتل النادي المدريدي المركز الثامن عشر على جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 34 نقطة، بفارق نقطة وحيدة خلف المنطقة الدافئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى