أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

بوكتينيو.. خطوة واحدة تفصل تشيلسي من الإعلان عن المدرب الجديد

اقترب الأرجنتيني ماريسيو بوكتينيو، من تولي زمام الأمور الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، بدلا من الإنجليزي فرانك لامبارد، بدءًا من الموسم الرياضي الجديد.

وقال المختص في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو عبر حسابه على «تويتر»: «جرى التوصل إلى اتفاق بتعيين بوكيتينو مدربا جديدا لتشيلسي، الصفقة وصلت لمراحل متقدمة منذ أبريل، ومن المقرر أن تكتمل في الأيام المقبلة».

وأضاف: «بوكيتينو سيحضر معه طاقمه المعاون، كما سيناقش قريبا مع إدارة النادي، إستراتيجية الانتقالات الصيفية»، مشيرًا إلى أن لامبارد سيتسمر حتى نهاية الموسم رفقة البلوز.

يشار إلى أن إدارة تشيلسي تعاقدت مع 4 مدربين حتى الآن خلال الموسم الجاري، توماس توخيل وجراهام بوتر وبرونو سالتور ولامبارد، على الترتيب؛ حيث أدى ذلك التأثير على موقعهم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز (المركز الـ11)، بالإضافة لخروج الفريق من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

ويمتلك بوكتينيو خبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ حيث كان مدربًا لنادي توتنهام لفترة كبيرة، قاد الفريق خلالها إلى المركز الثاني لـ«بريميرليج»، ووصافة دوري أبطال أوروبا.

تشيلسي يواصل نزيف النقاط بتعادل مع نونتينجهام.. وساوثهامبتون أول الهابطين من الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى