الكرة المحليةأهم الأخباردوري روشن السعودي

قبل موقعة أوراوا.. هكذا علق رامون دياز على تعاقد الهلال مع ميسي

زاد الأرجنتيني رامون دياز؛ المدير الفني لفريق الهلال، من التكهنات بشأن انضمام مواطنه ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى كتيبة الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أوراوا ريد دايموندز الياباني، رد دياز على أنباء تعاقد الهلال مع ميسي، قائلاً: «الآن لدينا نهائي دوري أبطال آسيا، وعقب المباراة سوف نتحدث عن الصفقة».

ويحل الهلال ضيفاً على أوراوا؛ بملعب سايتاما 2002 في العاصمة اليابانية طوكيو، يوم غد السبت الموافق 6 مايو عند تمام الساعة 12:00 بتوقيت مكة المكرمة، في إياب نهائي نسخة 2022.

رامون دياز

مفاوضات الزعيم

وبات رحيل ميسي عن نادي العاصمة الفرنسية مسألة وقت ليس أكثر، وذلك بعد عدة أزمات نشبت بين الطرفين في الآونة الأخيرة؛ والتي كان آخرها تجميد «البرغوث» في حديقة الأمراء، ردًا على سفره دون إذن إلى المملكة، حيث بات فك الارتباط بين الطرفين أمرًا محتومًا في ختام الشهر المقبل.

وأكد جيانلوكا دي مارزيو، خبير سوق انتقالات اللاعبين والمدربين بشبكة «Sky sports» الإيطالية؛ أن نادي الهلال هو المرشح الأقوى والأوفر حظاً للحصول على خدمات ميسي في صفقة ستكون تاريخية من حيث المقابل المادي لها.

وأوضح دي مارزيو أن علاقة ميسي بناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي قد انتهت؛ حيث لا يوجد اتفاق على تمديد التعاقد بينهما؛ ليستعد الأيقونة الأرجنتينية لمغادرة ملاعب فرنسا بعد موسمين فقط.

كما أوضح أن الهلال قدم لميسي راتباً هائلاً يقدر بـ400 مليون يورو صافي في الموسم الواحد، بالإضافة إلى 100 أو 200 مليون أخرى ضمن عقود الرعاية المحتملة.

لن يدعم ملف مونديال 2030.. تطور مثير في مفاوضات الهلال مع ميسي

مغامرة قصيرة في باريس

وكان ليونيل ميسي انتقل إلى سان جيرمان في صيف 2021 بعدما قضى معظم مسيرته الكروية في صفوف برشلونة وفاز معه بجميع الألقاب الممكنة محلياً وقارياً وعالمياً، إضافة إلى تحقيق العديد من الأرقام القياسية على المستويين الفردي والجماعي.

وحقق ميسي في ديسمبر الماضي، الحلم الكبير بقيادة المنتخب الأرجنتيني إلى الفوز بلقب كأس العالم 2022، ليكون اللقب الأهم في مسيرته الكروية حتى الآن، لتصبح النقطة المهمة التالية في تفكير الأسطورة هي الوجهة التالية والعقد الجديد الذي سيوقعه مع سان جيرمان أو أي ناد آخر.

«دي مارزيو»: الهلال المرشح الأقوى لضم ميسي.. ومحاولة أخيرة من إنتر ميامي الأمريكي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى