أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

الأخضر والإمارات وجهًا لوجه في نهائي الديار العربية.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع

يتأهب المنتخب السعودي تحت 19 عامًا لخوض مهمة شاقه أمام شقيقه الإمارات، في المباراة التي يحتضنها ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في مدينة الطائف، لحساب الدور النهائي من بطولة الديار العربية «كأس غرب آسيا للشباب لكرة القدم 2024».

اقرأ أيضًا | يورو 2024.. نجوم دوري روشن يضيئون سماء ربع النهائي

ويدخل رجال المدرب البرازيلي ماركوس سواريز موقعة الإمارات بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق الأخضر فوزًا ثمينًا على حساب سوريا بهدفين من دون رد، في المشهد قبل الختامي من البطولة، حيث بدا الصقور في وضعية مثالية من الناحية الفنية والبدنية والتكتيكية.

ويطمع ماركوس سواريز إلى الحفاظ على نغمة الانتصارات سريعًا أمام منافس صعب المراس، نجح في حجز مقعد في المحطة الختامية على حساب الأردن، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في الحوية، وهو ما ينذر بمواجهة شرسة في طريق الصعود إلى منصة التتويج.

أخضر 19
أخضر 19

موعد مباراة الأخضر ضد الإمارات

وينزل الأخضر الشاب مدينة الملك فهد بكثير من الثقة من أجل تحقيق الفوز على حساب الإمارات، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت مكة المكرمة، في مدينة الطائف لحساب نهائي بطولة غرب آسيا، التي احتضنتها المملكة العربية السعودية.

وحشد ماركوس سواريز كافة الأوراق الرابحة في قائمة تمنح الكثير من الأمل إلى مستقبل الكرة السعودية، في ظل الأسماء الواعدة القادرة على خطف أنظار الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب الوطني، في القريب العاجل، وعلى رأسهم؛ الحارس محمود البريه والهداف سعد حقوي وطلا حاجي وراكان الغامدي وسعود هارون.

التشكيل المتوقع لمباراة الأخضر والإمارات

وأجرى لاعبو الأخضر حصة تدريبية، مساء أمس الخميس، على الملعب الرديف بمدينة الملك فهد الرياضية، تحت إشراف المدرب البرازيلي ماركوس سواريز والجهاز الفني المساعد، طبّقوا خلالها تمارين تكتيكية، أعقبها مناورة مصغّرة، واختتمت بمران على الكرات الثابتة.

ومن المتوقع أن يدخل سواريز مباراة الإمارات بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: محمود البريه.

خط الدفاع: سلطان العيسى- سعود هارون- محمد برناوي- عواد أمان.

خط الوسط: بسام هزازي راكان الغامدي- فرحة الشمراني.

خط الهجوم: زياد الغامدي- طلال حاجي- سعد حقوي.

الجماهير تساند الأخضر

وحظيّ الأخضر الشاب بدعم كبير من جانب الجماهير السعودية التي زحفت صوب الطائف من أجل تلبية نداء الوطن، لدعم ومساندة المنتخب الوطني في الطريق إلى النهائي، بعدما ذلل الاتحاد السعودي لكرة القدم كافة العقبات أمام الأنصار، وهو المشهد المرتقب مساء اليوم في ملعب الطائف.

وكان منتخبنا الوطني تحت 19 عامًا، تحت إمرة المدرب البرازيلي ماركوس سواريز، تصدر ترتيب المجموعة «A» من بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب، التي ضمت عمان، الكويت، واليمن؛ حيث حصد 5 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في مباراتين، مسجلًا 6 أهداف مقابل 3 أهداف تلقتها شباكه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى