أهم الأخبارالكرة العالميةكوبا أمريكا 2024

سكالوني يثير قلق جماهير التانجو.. هل سيشارك ميسي ضد الإكوادور؟

أثار ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، الشكوك بشأن إمكانية لحاق القائد ليونيل ميسي، نجم ألبيسيليستي، بلقاء نظيره الإكوادوري، ضمن منافسات بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم «كوبا أمريكا 2024».

اقرأ أيضا | قنبلة في الميركاتو.. الاتحاد يحسم صفقة مُدوية

ويلتقي منتخب الأرجنتين (حامل اللقب) مع نظيره الإكوادوري في دور الثمانية للبطولة، المقامة حاليًا في الولايات المتحدة، مساء اليوم الخميس بالتوقيت المحلي (فجر غد الجمعة بتوقيت جرينتش).

وقال سكالوني، في المؤتمر الصحفي، الذي عقده في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء: «سننتظر الحصة التدريبية القادمة لاتخاذ القرار النهائي بشأن ميسي، الانتظار ليوم آخر يبدو الخيار الأفضل، بالأمس كانت لدينا انطباعات جيدة بشأنه».

وأوضح المدرب الأرجنتيني: «ربما سأتحدث مع ميسي اليوم، بدا من العدل بالنسبة لي أن يأخذ وقته ويتدرب قدر الإمكان. ما زلت لم أتحدث معه لمعرفة ما سنقوم به غدا”.

وأضاف سكالوني، في تصريحاته التي أبرزها الموقع الألكتروني الرسمي للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم: «سنحاول إشراك ليو (ميسي) في المباراة بالتأكيد. إذا لم يكن الأمر كذلك، فسنبحث عن القرار الأفضل للفريق»

وكان ميسي غاب عن فوز الأرجنتين بهدفين دون رد على بيرو في الجولة الثالثة (الأخيرة) من مرحلة المجموعات في البطولة، وذلك بعد معاناته من إصابة عضلية في ساقه اليمنى، تعرض لها خلال لقاء الفريق ضد تشيلي.

ومازال قائد منتخب الأرجنتين، الذي قاد الفريق للتتويج بكأس العالم 2022 بقطر، يبحث عن تسجيل هدفه الأول في النسخة الحالية لكوبا أمريكا، بعدما عجز عن هز الشباك أمام كل من كندا وتشيلي.

يذكر أن منتخب الأرجنتين (حامل اللقب) تأهل للأدوار الإقصائية في كوبا أمريكا عقب تصدره ترتيب المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، عقب فوزه في لقاءاته الثلاثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى