أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

فرمان كولر.. مدافع سوتشي يطرق أبواب الأهلي المصري (خاص)

بات النادي الأهلي المصري، على مرمى حجر من الحصول على خدمات الدولي المغربي يحيي عطية الله، مدافع فريق سوتشي الروسي، في سوق انتقالات الصيف الجاري، من أجل سد الثغرة التي يعاني منها المارد الأحمر في الرواق الأيسر من إصابة القائد المخضرم علي معلول.

اقرأ أيضا: عاجل | «الجوهرة المشعة» يشهد انطلاقة الأخضر في تصفيات المونديال

وعانى الأهلي الأمرين من أجل تعويض غياب الظهير الهداف علي معلول بسبب الإصابة على مستوى وتر إكيليس قبل إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي حسمها الفريق المصري على حساب الترجي الرياضي التونسي، ليعتمد على كريم فؤاد أحد أصحاب القدم اليمنى لسد تلك الثغرة مؤقتًا.

وأصر المدير الفني السويسري مارسيل كولر؛ على تدعيم الجانب الأيسر مع غياب معلول، حيث عانى من سوء حظ كبير إصابة صفقة الأهلي الجديد محمد شكري، العائد من سيراميكا كليوبترا، بقطع في الرباط الصليبي، الأمر الذي أجبر النادي المصري على التمسك بضم المدافع المغربي.

مارسيل كولر
مارسيل كولر

وكشفت مصدر داخل النادي المصري، في تصريحات خاصة لـ«كورة بريك»، أن الأهلي كثف من المحادثات مع النادي الروسي بشأن المقابل المالي من أجل التعاقد مع يحيي عطية الله في ميركاتو الصيف الحالي، حيث يطمح في حسم الصفقة على سبيل الإعارة لموسم واحد، مع أحقية الشراء النهائي.

ولفت المصدر إلى أن الأهلي رفع العرض المالي من أجل إقناع النادي الروسي بإطلاق سراح يحيى عطية الله، وهو الأمر الذي أحدث انفراجة في مسار المفاوضات في الساعات القليلة الماضية، خاصة بعدما رفض سوتشي تمامًا العرض الأول القادم من القاهرة وأغلق الباب أمام رحيل المغربي.

وختم المصدر بالتأكيد على أن حسم مصير الدولي المغربي سواء بإتمام التعاقد أو صرف النظر عن الصفقة سيكون خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يرغب مارسيل كولر في سرعة تدعيم مركز الظهير الأيسر، قبل بداية الموسم المقبل حيث ينتظر الأهلي استحقاقات من العيار الثقيل.

وشكّل يحيى عطية الله، البالغ من العمر 29 عامًا، أحد أبرز الأسماء التي ساهمت في حصول منتخب المغرب على المركز الرابع في كأس العالم 2022، كما قاد الوداد البيضاوي لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا في نسخة 2022، والذي جاء على حساب الأهلي المصري تحديدًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى