أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعوديدوري يلو

منافسة شرسة بين 3 أندية لضم سلمان الفرج

دخلت عدة أندية في الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، في منافسة شرسة لضم سلمان الفرج، القائد السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وذلك بعد إعلان الزعيم رحيله عن صفوف الفريق.

اقرأ أيضًا| رسمياً.. الهلال يعلن رحيل سلمان الفرج

وكان نادي الهلال؛ قد أعلن مساء الإثنين، نهاية مسيرة قائد فريقه الأول لكرة القدم سلمان الفرج رفقة قلعة الزعيم الزرقاء.

وذكرت تقارير صحفية، أن أندية الأهلي والقادسية ونيوم، ترغب في التعاقد مع سلمان الفرج، لتعزيز متوسط ميدانها خلال الموسم الرياضي المقبل، نظرًا للخبرة التي يتمتع بها نجم الهلال السابق.

سلمان الفرج
سلمان الفرج

وقال نادي الهلال في بيانه: «اتفق مجلس إدارة شركة النادي مع قائد الفريق الأول لكرة القدم سلمان الفرج على عدم إكمال مشواره الرياضي مع الفريق».

وأضاف: «وقدم المجلس شكره وتقديره إلى الفرج على ما قدمه طيلة فترة تمثيله النادي، والتي شهدت تحقيق العديد من المنجزات والبطولات، متمنيا للاعب التوفيق في مسيرته الرياضية».

الفرج هو أحد أبناء نادي الهلال وقد تم تصعيده من فريق الناشئين إلى الفريق الأول عام 2008.

ومع الهلال شارك الفرج في 381 مباراة، أحرز خلالها 24 هدفاً وصنع 38 آخرين، وقد توج بـ21 بطولة، أبرزها دوري أبطال آسيا موسم 2018-2019 و2020-2021.

يشار إلى أن نادي القادسية يستعد بقوة للمشاركة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بعد تأهله الموسم الماضي من دوري يلو؛ حيث أبرم العديد من الصفقات أبرزها الإسباني ناتشو، لاعب نادي ريال مدريد.

فيما يسعى نادي نيوم، إلى التأهل إلى بطولة الدوري السعودي؛ بعدما حجز مقعدًا في بطولة الدوري السعودي الدرجة الأولى «دوري يلو».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى