دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

الكرواتي جوفيتشفتش يودع الرائد وجماهيره

أعلن المدرب الكرواتي إيجور جوفيتشفتش، اليوم الاثنين، رحيله عن تدريب فريق الرائد الأول لكرة القدم، موجهًا الشكر إلى إدارة النادي والجماهير ومتمنياً للفريق التوفيق في الفترة المقبلة.

جوفيتشفتش البالغ من العمر 50 عاماً تولي تدريب الرائد في يوليو 2023 بموجب عقد يمتد لعام واحد فقط.

اقرأ أيضًا | الهلال يفتح أبواب الرحيل أمام ديلجادو

وكتب جوفيتشفتش عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «أود أن أعلن أن رحلتي مع نادي الرائد اليوم قد انتهت، بعد موسم طويل جدًا وصعب، به الكثير من اللحظات والمشاعر الجميلة».

وتابع: «لقد كنا معًا كعائلة واحدة في نادي الرائد، لكننا اليوم نفصل طرقنا، سأتمكن الآن من الاستمتاع بمشاهدتها من الشاشات الصغيرة».

جوفيتشفتش

وأكمل المدرب الكرواتي: «أود أيضًا أن أذكر أنه عندما كانت لدينا نتائج سيئة، وأيضًا أوقات سيئة في النادي، وقف جميع أعضاء النادي والرئيس بجانبي، ووقف جميع الموظفين بجانبي، ووقف جميع اللاعبين بجانبي، ودعمنا بعضنا البعض ولقد عملنا بجد لتحقيق ما كنا نؤمن به».

وواصل: «أنا محظوظ جدًا لأنني تمكنت من إدارة هذا النادي وهؤلاء اللاعبين، أود أن أشكر لاعبي فريقي على كل دقيقة عملنا فيها معًا، أود أن أشكر جزيل الشكر رئيس النادي على هذه الفرصة العظيمة وهذه الخبرة، أريد أن أشكر أيضًا طاقمي التدريبي ومديري النادي والأعضاء والطاقم الطبي، وخاصة جماهيرنا على الدعم المذهل الذي أظهروه خلال هذا الموسم الصعب».

وأتم جوفيتشفتش: «أتمنى للرائد وللاعبي الفريق النجاح الكبير في المستقبل، والآن جاهز لمواجهة التحديات الجديدة».

جوفيتشفتش قاد الرائد في 35 مباراة، فاز خلالها في 9 مباريات فقط، وتعادل في 10 وخسر 16 مباراة.

وأنهى الرائد منافسات الموسم المنصرم 2023-2024 من بطولة دوري روشن في المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة من 34 مباراة.

اقرأ أيضاً | نجم الزمالك يكشف حقيقة عروض الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى