أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

فيديو| رودريجو يقود ريال مدريد للتتويج بكأس ملك إسبانيا للمرة الـ20 في تاريخه

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، بلقب بطولة كأس ملك إسبانيا للمرة الـ20 في تاريخه، بعد الفوز على نظيره أوساسونا بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء السبت في نهائي البطولة.

بدأت المباراة سريًعا للغاية؛ حيث سجل نادي ريال مدريد الهدف الأول في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، عن طريق رودريجو بعد تمريرة رائعة من فينيسوس، وذلك بعد مجهود فردي رائع.

وحاول نادي ريال مدريد تسجيل الهدف الثاني سريعًا من أجل قتل المباراة منذ الشوط الأول، لكن باءت محاولات النادي الملكي بالفشل وسط استبسال لاعبي أوساسونا.

وفي الدقيقة 58 من عمر المباراة، عادل نادي أوساسونا النتيجة عن طريق لوكاس تورو، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لتسكن شباك كورتوا.

وعاد رودريجو مرة أخرى في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، ليسجل الهدف الثاني لنادي ريال مدريد وللاعب نفسه، وذلك على طريقة الهدف الأول لنادي الملكي، بعد تمريرة متقنة من البرازيلي فينيسوس.

واستعاد نادي ريال مدريد اللقب الغائب منذ موسم 2013-2014؛ حيث يعد نادي ريال مدريد هو ثالث أكثر الأندية تتويجاً بكأس ملك إسبانيا حيث في جعبته (20 لقباً)، ويأتي خلف أتلتيك بيلباو الذي يمتلك (23 لقباً)، بينما الرقم القياسي مسجل باسم برشلونة الذي حقق (31 لقبا(.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى