أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

تعنت ليل يدفع ريال مدريد نحو صفقة إيطالية

تواصل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، التحرك بخطوات متسارعة من أجل ترميم  الخط الخلفي لكتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في سوق انتقالات الصيف الحالي، بعد رحيل القائد ناتشو صوب دوري روشن للمحترفين عبر بوابة القادسية.

اقرأ أيضًا | موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في ثمن نهائي «يورو 2024».. والقنوات الناقلة

ريال مدريد وضع قلب دفاع فريق ليل، ليني يورو، البالغ من العمر 18 عامًا، على رأس الأولويات في ميركاتو الصيف، من أجل الظفر بصفقة جديدة من الليج آ، بناء على توصية من أسطورة الملكي زين الدين زيدان، إلا أن تعنت النادي الفرنسي أجبر فلورنتينو بيريز على التفكير في مخطط بديل.

وكشفت صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، أن صفقة يورو تبدو من النوع المفضل لرئيس نادي العاصمة الإسبانية، بالنظر إلى سن المدافع الإسباني، إلى جانب الإمكانيات الفنية والبدنية التي يتمتع بها، إلا أن مغالاة ليل ربما تصل بالصفقة في الأخير إلى طريق مسدود.

يورو

ولفت التقرير إلى أن بيريز لا يميل إلى الصفقات باهظة الثمن، خاصة بعدما نجح في تجنب دفع أموال طائلة لجلب قطعة ثمينة بحجم كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، وهو الأمر الذي يرجح تأجيل التعاقد مع يورو إلى ميركاتو الصيف المقبل، في صفقة مجانية جديدة.

وأشار التقرير إلى أن ريال مدريد دخل في المقابل في مفاوضات جادة من أجل التعاقد مع ريكاردو كالافيوري، مدافع بولونيا، الذي خطف الأنظار في الكالتشيو الموسم الفائت، كما تألق على نحو لافت رفقة المنتخب الإيطالي في النسخة الحالية من منافسات يورو 2024.

وختم التقرير بالتأكيد على أن مخطط بيريز ضرب النادي الفرنسي في مقتل، حيث بات مرشحًا لخسارة المدافع الشاب الذي ينتهي عقده في صيف 2025 مجانًا، بدلًا من كسب أموال طائلة من ريال مدريد، في المقابل لن تكلف صفقة كالافيوري خزانة الملكي أكثر من 40 مليون يورو.

كالافيوري، البالغ من العمر 22 عامًا، انتقل إلى بولونيا في صيف 2023 قادمًا من بازل السويسري، حيث دافع عن ألوان النادي الإيطالي في 37 مباراة لحساب كافة المسابقات في الموسم الفائت، بمعدل 2796 دقيقة، سجل خلالها هدفين، وقدّم 5 تمريرات حاسمة، وتحصل على بطاقة حمراء واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى