أهم الأخبارالكرة العالميةيورو 2024

موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في ثمن نهائي «يورو 2024».. والقنوات الناقلة

يستعد منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، لمواجهة صعبة أمام نظيره منتخب بلجيكا، اليوم الاثنين، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، والتي تستضيفها ألمانيا.

اقرأ أيضًا | موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في «يورو 2024».. والقنوات الناقلة

طريق فرنسا وبلجيكا في «يورو 2024»

وتأهل منتخب فرنسا إلى دور ثمن النهائي لبطولة «يورو 2024»، كوصيف للمجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، وذلك بعد الفوز على النمسا والتعادل مع هولندا وبولندا.

في الجهة الأخرى، تأهل منتخب بلجيكا إلى ثمن النهائي كوصيف للمجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط فقط؛ حيث نجح الشياطين في الفوز على رومانيا والتعادل مع أوكرانيا، بينما تلقى الهزيمة أمام سلوفاكيا.

موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا

ويبحث منتخب فرنسا عن تذكرة العبور إلى دور الثمانية عندما يلتقي مع بليجكا في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة السابعة مساء اليوم الإثنين، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مركور شبيل أربينا في مدينة دوسلدورف، لحساب ثمن نهائي «يورو 2024».

فرنسا
فرنسا

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد بلجيكا

وتبث مجريات مباراة فرنسا ضد بلجيكا عبر مجموعة قنوات beIN Sports الناقل الحصري لمنافسات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2024» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقد خصصت قنوات beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2 Max و beIN Sports HD 3 Max و beIN Sports HD 4 Max، لنقل أحداث مواجهة فرنسا مع بلجيكا، بتعليق خليل البلوشي وحفيظ دراجي.

ويلتقي الفائز من مواجهة فرنسا ضد بلجيكا في الدور ربع النهائي، مع الفائز من مواجهة البرتغال وسلوفينيا والتي تقام مساء اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى