أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

صور | في لقطة نادرة.. برشلونة يتراجع عن رحيل ثنائي الفريق

أعلن نادي برشلونة صباح اليوم الأحد، رحيل ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ماركوس ألونسو، جواو كانسيلو وجواو فيليكس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليتراجع النادي الكتالوني بعد الإعلان الرسمي، ويعلن رحيل لاعب واحد فقط من الثلاثي المذكور.

رسمياً.. برشلونة يعلن رحيل هذا الثلاثي

 

ووجه برشلونة عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس» الشكر وتقديره للاعبين الثلاثة، لالتزامهم وتفانيهم، وتمنى لهم كل التوفيق والنجاح في المستقبل، ثم بعد ساعات قليلة حذف الحساب الرسمي للنادي تغريداته عن مغادرة جواو كانسيلو وجواو فيليكس، وأبقى على تغريدة الوداع للإسباني ماركوس ألونسو فقط.

وأوضح برشلونة أن عقد ماركوس ألونسو مع الفريق انتهى بتاريخ 30 يونيو، ولن يستمر، مضيفاً أن استعارة الثنائي جواو فيليكس وجواو كانسيلو انتهت أيضاً وسيتم إعادتهما إلى أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي على التوالي، ولكن سرعان ما حذف تغريدة رحيل الثنائي ليثير الغموض حول مستقبلهما مع النادي الكتالوني.

وقالت تقارير صحفية إسبانية، إن برشلونة يحاول تجديد إعارة فيليكس وكانسيلو من أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي لموسم آخر، مع إضافة بند شراء برقم منخفض، وبالتالي كان من غير المنطقي الإعلان أنهما «لن يستمرا في النادي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى