يورو 2024الكرة العالمية

ساكا يجيب.. هل يشغل مركز الظهير الأيسر مع إنجلترا في المستقبل؟

حسم نجم نادي آرسنال ومنتخب إنجلترا الأول لكرة القدم، بوكايو ساكا، موقفه من المشاركة في مركز الظهير الأيسر رفقة الأسود الثلاثة ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا «يورو – ألمانيا 2024».

المنتخب الإنجليزي يستعد لمواجهة نظيره السلوفاكي؛ يوم الأحد المقبل الموافق 30 يونيو، في إطار مباريات دور ثمن النهائي (دور الـ16) من «يورو 2024».

اقرأ أيضاً | قبل مواجهة سلوفاكيا.. إنجلترا تستعيد خدمات أبرز نجومها

وعلق ساكا قائلاً: «أنا أحب إيان رايت، فهو يقول الكثير من الأشياء الرائعة عني، لكنني لا أعتقد أن إخراجي من مركزي هو الحل».

وأضاف لاعب منتخب إنجلترا: «يمكننا التحدث عن هذا الأمر وأن أشارك في مركز الظهير الأيسر مع الفريق، لكن الأمر بين يدي المدرب جاريث ساوثجيت».

ساكا

وكان منتخب إنجلترا واصل العروض المخيبة في نهائيات «يورو 2024»، بعدما تعادل أمام نظيره سلوفينيا، دون أهداف، في المواجهة التي جرت بينهما أمس الثلاثاء، على ملعب راين إينرجي ستاديون، لحساب الجولة الثالثة الأخيرة من الدور الأول في البطولة المقامة حاليًا في ألمانيا.

وعجز جاريث ساوثجيت عن إقناع الجمهور الإنجليزي للمباراة الثالثة تواليًا، على الرغم من إجراء بعد التغييرات على رقعة الأسود الثلاثة، إلا أن المحصلة جاء مخيبة للآمال بعدما استعادة نغمة الانتصارات مجددًا، وجاء العرض باهتًا، ليغادر في صحبة صافرات الاستهجان مجددًا.

وحافظ المنتخب الإنجليزي على صدارة ترتيب المجموعة الثالثة في كأس أمم أوروبا، بعدما رفع رصيده إلى 5 نقاط من ثلاث جولات، بفارق نقطتين فقط أمام الثنائي الدنمارك وسلوفينيا، ليحجز رفاق فودين في الدور ثمن النهائي من المعترك القاري.

اقرأ أيضًا | يورو 2024.. كبار يخيبون الآمال وظاهرة جديدة وأسرار الأهداف العكسية

منتخب إنجلترا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى