أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

ميكالي يحسم موقف محمد صلاح من المشاركة في «باريس 2024»

قرر مدرب المنتخب الأولمبي المصري، روجيرو ميكالي، رفع الراية البيضاء حيال سعيه لضمّ هداف ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، إلى قائمة الفراعنة المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024، التي تحتضنها العاصمة الفرنسية باريس.

اقرأ أيضًا | يورو 2024.. كبار يخيبون الآمال وظاهرة جديدة وأسرار الأهداف العكسية

ويبدو أن المدرب البرازيلي استسلم تمامًا أمام قرار ليفربول الصارم بالاحتفاظ بخدمات محمد صلاح في تلك الفترة استنادًا إلى عدم إدراج منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس، ضمن أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وفي ظل أحقية الأندية في رفض إطلاق سراح لاعبيها للمشاركة في الأولمبياد، والتي تأكد معها غياب محمد صلاح، يتجه روجيرو ميكالي الآن نحو عمر مرموش، نجم نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، ليكون أحد أصحاب الخبرة الثلاثة في قائمة الفراعنة.

وقبل محمد صلاح تأكد غياب محمود حسن «تريزيجيه»، جناح فريق نادي طرابزون سبور التركي، عن المشاركة في الأولمبياد، وذلك بسبب رفض ناديه السماح له بالمشاركة، فيما زادت أسهم ثنائي الأهلي المصري؛ إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم للتواجد في باريس.

ويواصل المنتخب الأولمبي المصري التحضير لخوض غمار دورة الألعاب الأولمبية، حيث يترقب رجال المدرب روجيرو ميكالي مهمة صعبة في باريس، بالتواجد ضمن فرق المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا؛ إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى