دوري روشن السعوديأهم الأخبار

بجانب 3 أندية من دوري روشن.. النصر يقتحم سباق التعاقد مع المصري تريزيجيه

انضم نادي النصر إلى أندية الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» المهتمة بالحصول على خدمات جناح منتخب مصر الأول لكرة القدم ونادي طرابزون سبور التركي، محمود حسن تريزيجيه.

تريزيجيه البالغ من العمر 29 عامًا ارتبط اسمه خلال الفترة الماضية بخوض تجربة اللعب في ملاعب دوري روشن حيث كان محل اهتمام أندية الهلال والاتحاد والأهلي.

حمدالله صداع في رأس الاتحاد قبل موقعة الأهلي

صحيفة FANATIC التركية؛ أوضحت أن أداء المصري محمود حسن تريزيجيه رفقة طرابزون سبور وظهوره بمستوى مميز جذب أنظار إدارة نادي النصر الراغبة في تدعيم صفوف فريقه الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة (يناير 2024) من أجل تعزيز حظوظ فريقها في المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

وأضافت الصحيفة إن إدارة نادي النصر تدرس إمكانية التحرك قريباً للتعاقد مع تريزيجيه، مشيرة أن نظيرتها في النادي التركي قد تفتح أبواب الرحيل أمام اللاعب المصري حال تلقت عرض مادي جيد.

محمود حسن تريزيجيه البالغ من العمر 29 عاماً انضم إلى طرابزون سبور قادماً من أستون فيلا التركي، خلال صيف عام 2022، ولديه عقد مع النادي التركي يمتد حتى 30 يونيو 2026.

تريزيجيه شارك بقميص طرابزون سبور في 52 مباراة بمختلفة البطولات، أحرز 16 هدفاً وصنع 12 أخرين، وقد توج بكأس السوبر التركي موسم 2022-2023.

لأول مرة.. تكنولوجيا مبتكرة تدعم «الأخضر» في كأس آسيا 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى