أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

محادثات مانشستر يونايتد وتن هاج تعود إلى المربع صفر

سيطرت حالة من الغموض بشأن بقاء الهولندي إيريك تن هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على مقعده الوثير بين جدران أولد ترافورد في الموسم المقبل، في مشهد يوثق حالة التخبط التي تسيطر على إدارة الشياطين الحمر لحسم ملف المدرب في الصيف الحالي.

اقرأ أيضًا | فيديو | بسبب قميص البرازيل.. نيمار يفاجئ بائعًا متجولًا في أمريكا

وكان حظوظ المدرب الهولندي، تزايدت حيال الاستمرار مع الفريق الإنجليزي في الموسم المقبل، على الرغم من الحصاد المخيب، بعدما اكتفى بالحصول فقط على كأس إنجلترا من بين أنياب الجار السماوي مانشستر سيتي، وذلك بعد فشل إدارة الشياطين الحمر في التوصل إلى اتفاق مع مدرب آخر في مشهد غير معتاد.

وأفادت صحيفة «ذا صن» البريطانية، اليوم الثلاثاء، أن محادثات إدارة مانشستر يونايتد لتأمين بقاء المدرب الهولندي وصلت إلى طريق مسدود، لعدم التوصل إلى اتفاق بشأن بنود التعاقد الجديد، على الرغم من الأنباء التي أشارت إلى تمديد عقده لموسمين إضافيين.

ولفت التقرير إلى أن تن هاج شعر بالكثير الاندهاش تجاه زيارة مسؤولي النادي الإنجليزي أثناء إجازته في إيبيزا، قبل أن يتحول إلى الألم مع اعترافهم بالدخول في محادثات مع الألماني توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ السابق، من أجل قيادة الفريق في الموسم المقبل في خطوة لم تكتمل.

وشدد التقرير على أن التعثر الحالي في المفاوضات مع تن هاج لن يحول دون تجديد التعاقد، إلا أنه من غير المرجح أن يشهد الطاقم الفني تغييرات جوهرية، حيث يضم ستيف مكلارين وميتشل فان دير جاج، مع إضافات طفيفة ستمر بطبيعة الحال أولًا عبر جيم راتكليف.

رجل الأعمال جيم راتكليف
رجل الأعمال جيم راتكليف

وبات استمرار مدرب آياكس أمستردام الهولندي في أولد ترافورد رسميًا مسألة وقت ليس أكثر، ولكن عبر سلطات منقوصة، وتحديدًا فيما يتعلق بملف الصفقات الجديدة، بعدما أنفق 400 مليون جنيه إسترليني على مدار موسمين دون أن يلبي طموحات عشاق أحمر المدينة الصناعية.

ويطمع الهولندي البالغ من العمر 54 عامًا، في استنساخ تجربة السير أليكس فيرجسون في أولد ترافورد قبل 34 عامًا، عندما استهل المسيرة رفقة مانشستر يونايتد عام 1990 بالطريقة ذاتها، حيث منحه لقب كأس الاتحاد فرصة البقاء على رأس العارضة الفنية للشياطين الحمر، قبل أن يكمل بعدها مسيرة مرصعة بالذهب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى