أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

مذبحة النمور.. الاتحاد يفض الشراكة مع 4 أجانب في ميركاتو الصيف

قرر لؤي الناظر؛ رئيس النادي الاتحاد، التحرك على نحو متسارع من أجل إعادة ترتيب الأوراق بين جدران العميد، عبر إحداث ثورة شاملة في صفوف النمور، وذلك عن طريق الإطاحة بعدد كبير من اللاعبين خارج أسوار النادي خلال فترة انتقالات الصيفية الحالي.

اقرأ أيضًا |مبابي يواجه عقبة قبل مواجهة هولندا بسبب القناع الطبي

الناظر الذي لم يمر 24 ساعة على تولى مهمة إدارة نادي الاتحاد، يطمح إلى السير في العديد من الملفات بشكل متوازٍ في ظل ضيق الوقت قبل قص شريط الموسم المقبل 2024-2025، من أجل محو آثار خيبات الحصاد الصفري الذي خيم على مكونات أصفر جدة.

ويأتي التخلص من الحمل الزائد على رأس أولويات لؤي ناظر في ميركاتو الصيف، من أجل فتح الباب أمام جلب صفقات من العيار الثقيل قادرة على تلبية طموحات مدرج النمور، مع حسم ملف المدرب الجديد بعدما استقر على فض الشراكة مع الأرجنتيني مارسيلو جاياردو في خطوة بدت منطقية إلى حد كبير.

أحمد حجازي – الاتحاد

وأعلن لؤي ناظر، بمجرد الجلوس على المقعد الوثير، عن جلب أسماء رنانة إلى الجوهرة المشعة في ميركاتو الصيف، إلا أن تلك الخطوة تحتاج في المقابل إلى التخلص من بعض اللاعبين الأجانب لشغر تلك المقاعد، في مشهد لن يطول بطبيعة الحال الفرنسي كريم بنزيما.

واستقر رئيس النادي الغربي على فك الارتباط مع 4 لاعبين دفعة واحدة، يتقدمهم القائد المصري أحمد حجازي، إلى جانب المدافع الإيطالي لويز فيليبي، ومتوسط الميدان البرتغالي جوتا، مع رحيل الهداف عبدالرزاق حمدالله، في ظل فشل ثنائية المغربي مع مهاجم ريال مدريد السابق كريم بنزيما.

عبد الرزاق حمدالله

وكشفت صحيفة «المدينة»، أن لؤي الناظر استبعد الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، والبرازيلي فابينيو من مذبحة ميركاتو الصيف الحالي، على الرغم من تذبذب مستوى الثالوث في الموسم الفائت، مع إفساح المجال لضم صفقات جديدة من أجل استعادة الكبريات المفقود.

وفتح الاتحاد قنوات اتصال مع العديد من الأسماء الرنانة من أجل تدعيم الصفوف في الميركاتو، على رأسهم المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، إلى جانب الجناح الكوري الجنوبي سون، والمدافع الإسباني ناتشو، والحارس البرازيلي إيدرسون.

كريم بنزيما
كريم بنزيما

وكانت قائمة لؤي ناظر نجحت في الفوز برئاسة نادي الاتحاد بالتزكية، عقب انعقاد الجمعية العمومية الانتخابية لمؤسسة أعضاء النادي الرياضية، ليخلف أنمار الحائلي، الذي قرر الرحيل في صمت في الأنفاس الأخيرة من عمر الموسم الفائت بسبب الاضطرابات التي سيطرت على مشوار النمور.

لؤي ناظر، أحد أبرز الأرقام المهمة في تاريخ النادي العربي، حيث تولى رئاسة الاتحاد لفترة قصيرة في الفترة من نوفمبر 2018 ومايو 2019، كما يمتلك خبرات واسعة في المجال الرياضي عبر ترأس اتحاد الجودو السعودي لمدة 3 أعوام منذ عام 2013، كما شغل منصب عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية السعودية ونائبا لرئيس مجلس إدارة اللجنة نفسها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى