أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الأهلي يرفض إلقاء المنديل صفقة «تيتي»

يبدو أن إدارة النادي الأهلي لن تلقي المنديل سريعًا حيال محاولات التعاقد مع البرازيلي تيتي، جناح فريق جلطة سراي، من أجل تدعيم هجوم الراقي في سوق انتقالات الصيف الجاري، على الرغم من رفض الجانب التركي العرض الأول القادم من جدة.

اقرأ أيضًا: نجم القادسية يقود بيرو في «كوبا أمريكا»

ويسعى الأهلي إلى تجديد الدماء في عرق الفريق الأول لكرة القدم، بعدما قدّم المطلوب تمامًا في موسم 2023-2024، بإنهاء الموسم بين ثالوث الصدارة وحجز مقعد في بطولة النخبة الآسيوية في نسختها الأولى، بينما يبحث عن تلبية طموحات المدرج الأخضر في الموسم المقبل بإحداث ثورة في صفوف الراقي بحثًا عن استعادة نغمة الألقاب.

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن الأهلي يتمسك بالتعاقد مع الجناح البرازيلي البالغ من العمر 24 عامًا، والذي يرتبط بعقد مع جلطة سراي حتى يونيو 2027، مستفيدًا من حالة التوتر التي سيطرت على علاقة تيتي مع مدرج بطل الدوري التركي في آخر موسمين، بعدما عجز عن التأقلم في أجواء إسطنبول.

ولفت التقرير إلى أن إدارة جلطة سراي رفضت فض الشراكة مع الجناح القادم من شاختار دونيستيك الأوكراني مقابل 8 ملايين يورو، معتبرًا أن المقابل المادي لم يكن كافيًا لحسم الصفقة، حيث يطمع في الحصول على 10 ملايين يورو مقابل انتقال تيتي إلى جدة.

تيتي، الذي انتقل إلى صفوف جلطة سراي قادمًا من الدوري الأوكراني في أغسطس 2023، لا يبدو خيارًا مثاليًا على طاولة المدرب أوكان بوروك، حيث خاض 45 مباراة مع النادي التركي لحساب كافة المسابقات في الموسم الماضي، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى