أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رسميًا.. نجم النصر يحزم الحقائب صوب الدوري الكولومبي

واصلت إدارة نادي النصر، التحرك بخطوات متأنية في سوق انتقالات الصيف الجاري في مهمة إعادة ترتيب الأوراق بين جدران أصفر العاصمة، خاصة في ملف المحترفين الأجانب، من أجل جلب صفقات من العيار الثقيل في مقابل التخلص من الحمل الزائد.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة إنجلترا وصربيا في يورو 2024.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

وأعاد العالمي النظر في العديد من الأسماء على رقعة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، خاصة بعدما ظهر البعض بمردود مخيب لآمال مدرج الشمس في موسم صفري محبط، باستثناء لقب كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، حيث بات الكولومبي دافيد أوسبينا، أول المغادرين لساحة الأول بارك.

وحزم دافيد أوسبينا، حارس مرمى النصر، الرحال من أجل العودة من حيث البدايات صوب الدوري الكولومبي، بعد مسيرة متقلبة في العاصمة السعودية الرياض، بدأت على نحو مثالي للغاية، قبل أن تجبر الإصابة حامي عرين نابولي على الغياب لفترة طويلة عن العشب الأخضر.

اوسبينا النصر
اوسبينا النصر

وأعلن نادي أتلتيكو ناسيونال، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، في ساعة مبكرة صباح اليوم الأحد، عن التعاقد مع حارس اللوس كافيتيروس، البالغ من العمر 35 عامًا، في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده رسميًا مع النصر.

دافيد أوسبينا دخل الفترة الحرة من تعاقده مع فارس نجد في يناير الماضي، حيث ينتهي مدة عقده في 30 يونيو 2024، وبات يحق له التوقيع لأي نادٍ دون الحاجة لموافقة إدارة العالمي، خاصة بعدما تجاهل النصر الدخول في مفاوضات مع حارس آرسنال السابق لتمديد التعاقد.


ودخل النصر في مفاوضات جادة مع البولندي فويتشيك تشيزني، حامي عرين يوفنتوس، على مدار الساعات القليلة الماضية من أجل سد الثغرة التي عانى منها في مركز حراسة المرمى في الموسم الفائت، في ظل إصابة أوسبينا وإيقاف نواف العقيدي في أعقاب الأزمة الشهيرة مع مدرب المنتخب الوطني روبرتو مانشيني، قبل أن يتأزم الموقف بإصابة الحارس البديل وليد عبدالله.

النصر سبق ووضع دافيد أوسبينا في قائمة الانتظار الخاصة باللاعبين الأجانب بعدما تعرض لإصابة قوية على مستوى الكوع، والتي استلزمت الكولومبي الخضوع لعملية جراحية، والغياب عن المباريات لمدة طويلة منذ منتصف الموسم الماضي 2022-2023، قبل أن يعود في الشتاء المنصرم.

أوسبينا
أوسبينا

أوسبينا انضم إلى صفوف نادي النصر في ميركاتو الصيف عام 2022، في صفقة انتقال حر بعقد لمدّة عامين قادمًا من نابولي الإيطالي، حيث دافع عن عرين النصر في 27 مباراة فقط، استقبل خلالها 18 هدفاً وخرج بشباك نظيفة في 14 مناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى