أهم الأخبارالكرة العالمية

فيديو | في غياب ميسي.. إنتر ميامي يُفلت من كمين فلادلفيا

قلب فريق إنتر ميامي الطاولة على رأس مضيفه فلادلفيا يونيون، بعدما حوّل التأخر بهدف إلى فوز درامي بثنائية، في المباراة التي جرت بينهما في ساعة مبكرة صباح اليوم الأحد، لحساب الجولة التاسعة عشر ضمن منافسات المجموعة الشرقية من الدوري الأمريكي لكرة القدم 2024.

اقرأ أيضًا:

نجم البرازيل يرد على تصريحات رونالدينهو

دخل صاحب الدار ملعب سوبارو بارك بقوة بحثًا عن هدف مبكر يربك حسابات رفاق أسطورة كرة القدم الغائب ليونيل ميسي، الذي يتأهب لقيادة منتخب الأرجنتين في نهائيات كوبا أمريكا، وبالفعل كان له ما أراد، بعدما افتتح التسجيل سريعًا بعد مرور ثلاثة دقائق فقط عن طريق ميكائيل أوهري.

وانتظر إنتر ميامي حتى الدقيقة 47 من أجل إدراك التعادل، بعدما أرسل بنيامين كريماشي تمريرة قصيرة داخل منطقة جزاء فلادلفيا إلى جوليان جريسل، الذي هيأها بأريحية وسط حراسة من دفاعات صاحب الدار، قبل أن يطلق العنان لتسديدة على الطائر مرت إلى شباك الحارس سيميل.

وتعقد موقف الفريق الوردي بعد حصول ديفيد رويز على البطاقة الحمراء عند الدقيقة 68، قبل أن يزداد الموثق تأزمًا إثر طرد توماس أفيليس عند الدقيقة 84، ليكمل المواجهة بتسعة لاعبين فقط، في مشهد منح الأفضلية لصالح فلادلفيا يونيون.

وفي الوقت الذي ضغط صاحب الأرض بحثًا عن خطف هدف الفوز، قاد الفريق الوردي هجمة مرتدة خاطفة، بعدما مرر يانيك برايت كرة بينية إلى ليوناردو أفونسو عند الدقيقة الرابعة من الوقت المبدد، لنطلق صوب المرمى قبل أن يسدد يسارية قاتلة منحت إنتر ميامي ثلاث نقاط ثمينة.

وواصل إنتر ميامي التغريد خارج سرب صدارة المجموعة الشرقية من الدوري الأمريكي، في غياب القائد ليونيل ميسي، بعدما حرّك عداد النقاط إلى الرقم 38 بفارق نقطتين فقط أمام المطارد سينسيناتي، وإن خاض الأخير مبارتين أقل، فيما تجمد رصيد فلادلفيا عند 20 نقطة في المركز الثامن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى