الكرة العالميةأهم الأخبار

عاجل | ريال مدريد يتراجع ويعلن مشاركته في كأس العالم للأندية 2025

تراجعت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني عن تصريحات المدير الفني لفريقها الأول لكرة القدم، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بشأن عدم المشاركة في كأس العالم للأندية بنظامها الموسع.

وحجز ريال مدريد، بطل دوري أبطال أوروبا، مقعدًا منطقيًا في النسخة الموسعة من مونديال الأندية، والتي تشهد مشاركة 32 ناديًا، يتقدمهم الهلال، على رأس خماسي عربي، الأهلي المصري والعين الإماراتي والوداد المغربي والترجي الرياضي التونسي.

«لن نشارك».. أنشيلوتي يضرب مونديال الأندية في مقتل

وأصدر ريال مدريد بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني؛ قال فيه: «يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أنه لم يتم في أي وقت من الأوقات التشكيك في مشاركته في كأس العالم للأندية الجديدة التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في موسم 2024-2025 المقبل».

وأضاف بطل أوروبا في بيانه: «لذلك، سيتنافس نادينا، كما هو مخطط له، في هذه المسابقة الرسمية التي نواجهها بكل فخر وبأقصى قدر من الحماس لنجعل الملايين من جماهيرنا حول العالم يحلمون مرة أخرى بلقب جديد».

من جانبه؛ قال أنشيلوتي: «لم يتم تفسير كلامي عن كأس العالم للأندية بالطريقة التي كنت أقصدها».

وتابع المدرب الإيطالي: «لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن اهتمامي من رفض إمكانية لعب بطولة أعتقد أنها يمكن أن تكون فرصة رائعة لمواصلة القتال من أجل الألقاب الكبرى مع ريال مدريد».

القضاء الإسباني ينصف فينيسيوس في قضية الإهانات العنصرية من مشجعي فالنسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى