أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | فيجا يحسم الجدل بشأن استمراره مع الأهلي

كشف الإسباني جابري فيجا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حقيقة الرحيل عن صفوف الراقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ حيث وجه رسالة حاسمة بشأن مستقبله مع أهلي جدة في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا:

الأهلي يسابق الهلال نحو صفقة هجومية عالمية

فيجا البالغ من العمر 21 عاماً انضم إلى الأهلي قادماً من سيلتا فيجو الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ولديه عقد حالي يمتد حتى 30 يونيو 2026.

جابري فيجا - لاعب الأهلي
جابري فيجا – لاعب الأهلي

وقال فيجا في رسالة عبر حسابه على منصة «انستجرام»: «كما تعرفون جميعا، لم يكن موسما سهلا بالنسبة لي، تغيير كبير في حياتي ثم إصابة لأول مرة أبعدتني لعدة أشهر عن أكثر شيء أحبه».

وأضاف المحترف الإسباني: «لكن مع ذلك فقد عشت لحظات رائعة مع لاعبين مميزين والجميع هنا في الأهلي، شكرا لكل من تعامل معي بشكل جيد منذ اليوم الأول لي هنا، فبدونهم لكانت الأمور أكثر اختلافا».

واختتم فيجا: «أريد أيضا أن أشكر الجماهير على دعمها لي في كل مباراة لعبتها، الأفضل لم يأت بعد»، في إشارة إلى استمراره بقميص الأهلي في الموسم المقبل، نافيًا شائعات رحيله عن صفوف الراقي.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Gabri Veiga‎‏ (@‏‎gabriveiga‎‏)‎‏

اللاعب الإسباني الشاب أصيب على مستوى المفصل خلال مواجهة الأهلي مع الأخدود، في إطار مباريات الجولة الـ20 من دوري روشن، يوم 16 فبراير الماضي، وعاد مؤخراً بعد غياب دام 3 أشهر.

فيجا شارك مع الأهلي حتى الآن في 19 مباراة، ساهم خلالها في إحراز 8 أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى