أهم الأخبارالكرة المحليةيورو 2024

هل يقود رونالدو منتخب البرتغال أمام كرواتيا؟.. الموعد والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الأسطورة كريستيانو رونالدو؛ نجم وقائد فريق النصر، موقفه من قيادة منتخب بلاده البرتغال في مواجهة نظيره الكرواتي، في ثاني مبارياته الودية استعداداً للمشاركة في كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم «يورو – ألمانيا 2024».

رونالدو غاب عن مواجهة البرتغال ضد فنلندا، التي انتهت لصالح منتخب بلاده بنتيجة 4-2، حيث فضل المدير الفني الإسباني روبرتو مارتينيز إراحته.

رونالدو – مارتينيز

رونالدو انتظم في معسكر منتخب البرتغال، أمس الجمعة، لذلك يحتاج قائد النصر لمزيد من الراحة السلبية، قبل الانخراط بقوة في التدريبات المقبلة.

مارتينيز، يفضل أيضاً إراحة رونالدو، وكذلك روبين نيفيز، نجم وسط ميدان الهلال، عن مواجهة كرواتيا الودية.

وأوضح مارتينيز خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن ثنائي النصر والهلال لن يشاركا ضد كرواتيا، يوم السبت، وسيظهران في اللقاء التالي أمام أيرلندا.

روبين نيفيز
روبين نيفيز

المنتخب البرتغالي يستضيف نظيره الكرواتي، على الملعب الوطني في مدينة لشبونة، مساء اليوم السبت عند الساعة 19:45 بتوقيت مكة المكرمة.

وتبث مجريات المباراة بين البرتغال وكرواتيا عبر قناة beIN Sports HD 1، وبتعليق المعلق الرياضي محمد بركات.

وعقب مواجهة كراوتيا؛ يتبقى لمنتخب البرتغال مباراة ودية واحدة أمام منتخب أيرلندا،يوم الاثنين المقبل، قبل التوجه إلى ألمانيا من أجل خوض منافسات كأس الأمم الأوروبية.

ويتواجد منتخب البرتغال في المجموعة السادسة والأخيرة من «يورو – ألمانيا 2024»، إلى جانب منتخبات تركيا وجورجيا والتشيك؛ فيما منتخب كرواتيا يتواجد في المجموعة الثانية والتي تضم إيطاليا وإسبانيا وألبانيا.

الهلال يكشف عن برنامجه التحضيري استعداداً للموسم الجديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى