أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

سعود عبد الحميد يكشف حقيقة الرحيل عن الهلال

خطف الدولي السعودي سعود عبدالحميد، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الأضواء رفقة أزرق الرياض بعد موسم استثنائي، حيث بات مرشحًا بقوة لمغادرة المملكة آرينا في سوق انتقالات الصيف المقبل، في ظل الاهتمام المتزايد من جانب العديد من الأندية الأوروبية.

اقرأ أيضًا:

«الغامدي نجم المستقبل».. موهوب الاتحاد يحصد جائزة مميزة في آسيا

ظهير أيمن الهلال سعود عبدالحميد، الذي يرتبط بعقد مع بطل الدوري السعودي للمحترفين حتى يونيو 2025، تلقى عرضًا أوروبيًا من نادي تولوز الفرنسي، للظفر بخدمات نجم الزعيم الذي يقدم مستويات رائعة في ميركاتو الصيف الجاري.

وكشفت صحيفة «اليوم»، أن سعود عبدالحميد قطع الطريق على العروض القادمة من القارة العجوز، حيث منح الأولوية لنادي الهلال، في خطوة تنذر بالاقتراب خطوة كبيرة من تجديد عقده مع أزرق الرياض، وتجاهل إغراءات الرحيل عن العاصمة.

ولفت التقرير إلى أن وكيل مدافع الهلال المتألق فتح قنوات اتصال مع إدارة فهد بن نافل بشأن التفاوض حول بنود العقد الجديد، في ظل تمسك المدرب البرتغالي المخضرم جورجي جيسوس، بالحفاظ بخدمات سعود، حيث يراهن على قوام أزرق الرياض الحالي لخوض منافسات مونديال الأندية 2025.

سعود عبدالحميد، البالغ من العمر 24 عامًا، والذي انضم إلى صفوف الزعيم قادمًا من الاتحاد في شتاء 2022، يعد أحد أهم الأوراق الرابحة في صفوف الهلال، حيث دافع عن ألوان أزرق الرياض في 51 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى