أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

هل اقترب هداف وست هام من الدوري السعودي؟.. مندليويتش يرد

دخل الدولي الغاني محمد قدوس، هداف فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، دائرة اهتمام العديد من أندية دوري روشن للمحترفين في سوق انتقالات الصيف الجاري، من أجل الظفر بقطعة ثمينة إلى المسابقة في الموسم المقبل، في مشهد لم يرق إلى المفاوضات المباشرة.

اقرأ أيضًا:

«الغامدي نجم المستقبل».. موهوب الاتحاد يحصد جائزة مميزة في آسيا

وأوضح وكيل مهاجم وست هام يونايتد، جنيفير مندليويتش، أن محمد قدوس لم يتلق حتى الآن أية عروض رسمية من أي الدوري السعودي، لذا لا يمكن الحديث عن إمكانية مغادرة صفوف النادي اللندني في ميركاتو الصيف الحالي.

وكشفت قنوات «الكأس» القطرية، أن أحد الأندية الأربعة الكبرى المملوكة لصندوق الاستثمار العامة، (الهلال- النصر- الأهلي- الاتحاد) فتح قنوات اتصال مباشرة مع محمد قدوس من أجل شد الرحال إلى المملكة في ميركاتو الصيف، في ظل المستويات الرائعة التي قدمها رفقة المطارق في الموسم الفائت.

وأضاف جنيفير مندليويتش، وفقًا لتقارير سعودية، أن قدوس سعيد بالدفاع عن ألوان النادي اللندني، بعدما نجح في تقديم أوراق الاعتماد سريعًا رفقة وست هام، فيما لا يمكن الحديث عن التكهنات التي أُثيرت بشأن الانتقال إلى دوري روشن لحين توافر عرض حقيقي.

قدوس، البالغ من العمر 23 عامًا، شد الرحال إلى وست هام في صيف 2023 قادمًا من آياكس أمستردام الهولندي، حيث دافع عن ألوان المطارق في 48 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الفائت، بمعدل 3781 دقيقة، وقّع خلالها 18 هدفًا، وقدّم 7 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى