أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالميةيورو 2024

لهذا السبب.. شبح كلوب يهدد آرني سلوت

أكد الدولي الأسكتلندي آندي روبرتسون، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، أن النجاح الكبير الذي تحقق في آنفيلد في حقبة المدير الفني الألماني يورجن كلوب سيخلق تحديات كبيرة أمام المدرب الجديد آرني سلوت، مشددًا على أن أحمر مرسيسايد يحتاج إلى التركيز وتجاوز الضغوط من أجل استعادة ذاكرة الألقاب.

اقرأ أيضًا:

«الغامدي نجم المستقبل».. موهوب الاتحاد يحصد جائزة مميزة في آسيا

أعلن النادي الإنجليزي، مطلع يونيو الجاري، إسناد مهمة تدريب الريدز إلى الهولندي آرني سلوت، المدير الفني السابق لفريق فينورد روتردام، خلفًا للمدرب الألماني يورجن كلوب، الذي رحل عن آنفيلج نهاية الموسم المنصرم 2023-2024، من أجل الحصول على فترة راحة.

وأوضح روبرتسون، في تصريحات عبر شبكة «سكاي سبورتس»، اليوم الأربعاء: «لم أتحدث مع سلوت حتى الآن، التركيز الآن منصب على خوض غمار أمم أوروبا “يورو 2024”، وهو يقدر هذا الأمر، لكن الجميع يعلم أن ليفربول ينتظر تحدٍ جديد ومثير».

آندي روبرتسون
آندي روبرتسون

واعترف الظهير الأيسر أن «الحقبة القديمة كانت مميزة جدًا، الجميع ممتن لكلوب على كل ما قدّم، لكن في حقيقة الأمر أنا متحمس جدًا الآن لقدوم المدرب الجديد، أفكار جديدة وصوت جديد، وأنا متحمس حقًا لما يمكن أن يأتي مع ذلك».

وأضاف: «ليس لدي أي شك في أننا نستطيع الحفاظ على هذا الزخم، المدير الفني القادم جيد جدًا ولا أستطيع الانتظار لرؤية ذلك عن قرب، فيما يتعلق بالجماهير، ينبغي أن يكونوا منفتحي الذهن، كانت السنوات التسع الأخيرة مميزة للغاية، ربما نتجه نحو المجهول بعض الشيء، لكن ينبغي أن يكون الأمر مثيرًا، الفريق في وضع جيد بعد أن قدمنا موسمًا جيدًا».

واستطرد المدافع الأسكتلندي: «يورجن ترك ليفربول في مكانة جيدة حقًا، لذا يتعين علينا الآن السير على نفس النهج، سيأتي المدرب وسوف يستعين بفريق جيد، وأنا متأكد من أنه سيرغب في جلب بعض الوجوه الجديدة أيضًا، ولكن علينا ترك هذا الأمر ليوم آخر».

واختتم روبرتسون، الذي يتأهب لقيادة أسكتلندا في نهائيات يورو 2024: «دون كلوب لم يكن الأمر ممكنًا، آمل أن تكون هناك أوقاتًا جيدة مقبلة مع النادي والمنتخب، أنا ممتن جدًا لكل ما فعل طوال السنوات الماضية، من الواضح أنه جعل أحلامنا ممكنة».

وشكّل آندي روبرتسون أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة ليفربول في حقبة يورجن كلوب التي استمرت 9 سنوات، حيث ساهم في نجاحات الريدز والتي بلغت ذروتها بالحصول على دوري أبطال أوروبا واستعادة لقب البريميرليج بعد غياب دام 3 عقود، ويطمح إلى استكمال العمل الجاد رفقة المدرب الجديد البالغ من العمر 45 عامًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى