أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

فيديو | أفشة يثير الجدل بتصريحات نارية.. وتركي آل الشيخ: «إنسان على طبيعته»

أثار الدولي المصري محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جدلاً واسعًا بعد تصريحاته المثيرة في أحد اللقاءات التلفزيونية؛ حيث تصدر صانع ألعاب الشياطين الحمر منصات التواصل الاجتماعي بعد حديثه عن زملاءه في الفريق القاهري.

اقرأ أيضًا:

رسالة مؤثرة من علي معلول إلى جماهير الأهلي

وانتقد محمد مجدي أفشة في تصريحات مبطنة خلال حديثه في برنامج «الكورة مع فايق» المذاع عبر قنوات «MBC»، بعض من زملاءه في الفريق، مشيرًا إلى أنه مظلوم لأنه لا يشارك بصفة أساسية في المباريات تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي.

وقال أفشة: «هناك مشكلة كبيرة في التقييم، الجمهور يهتم بالبطولة والهدف وصناعة الهدف، دون النظر لتفاصيل أخرى، مثل ما يطلبه المدرب، وغيرها من الأمور التي تحدث في الكواليس».

وأضاف نجم الأهلي: «95% من الناس في مصر، لا يفهمون ما يدور داخل الملعب، واختيار أفضل لاعب في مباريات الدوري المصري كارثة بكل المقاييس».

محمد مجدي أفشة
أفشة

وتابع: «أنا أحترم كل الناس جدا ولا أدخل في مشكلات ولا أجادل مع أحد، ولكن أنا مظلوم من ناس كثيرة، وأصبحنا نبحث عن الناس صاحبة اللقطات والشو والكلام عشان نديهم التريند».

وواصل: «كهربا أخويا الكبير وعلاقتي به جيدة وهو طلع قال وجهة نظره بشكل محترم، وشيكابالا قال وجهة نظره في النهاية وتحدث بشكل محترم أيضا، وكهربا من أنضف الناس اللي ممكن تتعامل معه وعلى فطرته، وإمام عاشور أيضا كل قعدتنا معه ضحك وهزار، وأتمنى لا تكون فيه مشاكل وكلنا نحترم بعض خارج الملعب ونتنافس فقط داخل الملعب».

وأكمل: «أنا أفضل لاعب في مصر هذا الموسم في مركز 10، كنت أفضل لاعب في نهائي كأس مصر أمام الزمالك، بعدما سجلت هدفا وصنعت آخر، لكن إمام عاشور حصد جائزة رجل المباراة».

تركي آل الشيخ يعلق على تصريحات أفشة

وعلق معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، على تصريحات أفشة المثيرة، والتي أثارت الجدل بين جماهير الأهلي، مشيرًا إلى أن متوسط ميدان النادي المصري «من أطيب البشر».

وقال المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»: «قفشه من أطيب البشر وإنسان على طبيعته وابيض من جوا».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى