الكرة العالميةأهم الأخبارالدوري الإيطالي

تعليق مثير من ديبالا بعد الاستبعاد من قائمة الأرجنتين في كوبا أمريكا

اعترف الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، جناح فريق روما الإيطالي، أنه يشعر بالصدمة بعد الخروج من حسابات منتخب ألبيسيليستي في نهائي أمم أمريكا الجنوبية لكرة القدم «الولايات المتحدة 2024»، مشددًا على أنه لم يشك لحظة في الدفاع عن شعار بطل العالم في كوبا أمريكا.

اقرأ أيضًا:

43 عامًا من النجاح.. أول تعليق من المسحل بعد تجديد الشراكة التاريخية مع «البنك الأهلي»

وفاجئ المدرب ليونيل سكالوني الجميع، بعدما أعلن عن قائمة منتخب الأرجنتين التي تتأهب للدفاع عن لقب كوبا أمريكا الصيف المقبل في الولايات المتحدة، وقد خلت من اسم جناح روما المتألق، على الرغم من المستويات الرائعة التي قدمها رفقة ذئاب العاصمة الإيطالية.

واختار سكالوني 29 لاعبًا ضمن قائمة أبطال العالم الأولية التي ستخوض غمار البطولة القارية، التي تقام في الفترة من 20 يونيو إلى 14 يوليو القادم، يتقدمهم الأسطورة ليونيل ميسي، قائد فريق إنتر ميامي الأمريكي، ونجم بنفيكا البرتغالي؛ أنخيل دي ماريا، على أن يتم استبعاد 3 أسماء قبل موعد الحدث الكبير.

سكالوني
سكالوني

وأكد ديبالا، في تصريحات عبر موقع «ذي أثليتيك»: «دون شك، شعرت أنني فعلت بعض الأمور الجيدة هذا العام، كنت واثقاً من الانضمام إلى صفوف المنتخب، لذا جاءت الصدمة قاسية جدًا، يبقى الدفاع عن شعار الأرجنتين أحد أفضل الأمور على الإطلاق».

وأكمل جناح روما: «بطبيعة الحال يمكن أن أتفهم قرار سكالوني، الاختيار أمر صعب جدًا على المدرب، لذا أحترم قراره، علاقتنا رائعة، لقد اختار أفضل اللاعبين لتمثيل المنتخب في كوبا أمريكا بالطبع، وأتمنى أن نحافظ على اللقب في الولايات المتحدة».

وخاض ديبالا، الذي يرتبط بعقد مع نادي العاصمة الإيطالية، 39 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الفائت، بصم خلالها على 16 هدفًا، إلا أن الجناح الأرجنتيني البالغ من العمر 30 عامًا، عانى من تتابع الإصابات على مدار العام، وهو الأمر الذي حال دون العودة إلى صفوف راقصي التانجو.

وحول إمكانية مغادرة الكالتشيو بعد 12 عامًا من التألق، ختم ديبالا تصريحاته: «إيطاليا منحتني كل شيء، سيكون من الصعب الرحيل لكن بالطبع يكون لديك دائماً الفضول، وتتساءل عن كيفية أدائك في بطولات دوري كبيرة مثل الدوري الإسباني والإنجليزي، حيث توجد أيضًا أجواء رائعة هناك».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى