أهم الأخبارالكرة المحلية

43 عامًا من النجاح.. أول تعليق من المسحل بعد تجديد الشراكة التاريخية مع «البنك الأهلي»

ثمّن ياسر بن حسن المسحل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، تمديد عقد الشراكة التاريخية مع البنك الأهلي لمدة 3 سنوات قادمة، والتي تفتح الباب أمام تواصل التعاون المثمر والممتد على مدار 43 عامًا، في خطوة تستهدف تحقيق التميز محليًا وعالميًا والمضي قدمًا على طريق تحقيق رؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضًا:

التشكيل المتوقع.. رونالدو يقود النصر في مهمة إنقاذ الموسم

وجدد اتحاد كرة القدم وشريكه التسويقي الحصري شركة «الوسائل – SMC»؛ الشراكة مع البنك الأهلي، ليكون العقد الأكبر في تاريخ اللعبة داخل المملكة، وليصبح بموجبه البنك الرسمي للكرة السعودية، حيث يمتد العقد الجديد لثلاث سنوات مقبلة.

وأكد ياسر المسحل، في تصريحات عبر الموقع الرسمي، اليوم الجمعة، أن هذه الشراكة مع رائد القطاع المصرفي والداعم المتميز للرياضة السعودية البنك الأهلي السعودي، تمثل نتاج الجهود التي قام بها الاتحاد السعودي والتحول الاستراتيجي على طريق التطور.

وشدد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على أن الهدف من الشراكة تطوير المنتجات وتهيئة البيئة الداعمة لجلب أفضل الرعايات، كما أن مشاركة الأرقام والبيانات الرياضية للشركات حفز عدد من القطاعات الدخول في منافسة الارتباط وتعظيم استفادة علاماتها التجارية مع منتجات الكرة السعودية.

وتُعد الشراكة مع البنك الأهلي هي الأقدم في تاريخ الاتحاد السعودي والتي بدأت قبل أكثر من 43 عامًا، حيث وقع الاتفاقية رئيس ياسر المسحل، والرئيس التنفيذي للبنك الأهلي السعودي، طارق بن عبدالرحمن السدحان، بحضور شركة الوسائل SMC بصفتها الشريك التسويقي والإعلاني الحصري.

وتمثل هذه الشراكة الرسمية رعاية البنك الأهلي لأنشطة وبرامج الاتحاد السعودي لكرة القدم، والمنتخبات الوطنية، ومسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر، والدوري النسائي، وكأس الاتحاد للسيدات ومجلس جمهور المنتخب السعودي «قدّام».

من جانبه، أشار الرئيس التنفيذي لشركة الوسائل SMC، خالد بن وليد الخضير، إلى أن الشركة تتطلع إلى مواصلة مسار جهودها المستدامة في التسويق الرياضي مع شريكنا الاتحاد السعودي في تعزيز الشراكات النوعية التي تساهم في رفع الإيرادات من خلال تحقيق الاستثمار وزيادة جاذبيتها بما يعكس مكانة كرة القدم السعودية على مستوى المنطقة والعالم.

بدوره، أعرب الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي السعودي، طارق بن عبدالرحمن السدحان، عن اعتزازه بهذه الشراكة مع اتحاد كرة القدم، معقبًا: «كلنا فخر بأن نكون شركاء الوطن في مسيرته التنموية، وأن تجديد الشراكة يؤكد الدور الهام الذي يلعبه البنك في نمو القطاع الرياضي».

وختم السدحان تصريحاته: «الشراكة تستهدف دعم الكرة السعودية للإسهام في تحقيق التميز على الصعيدين المحلي والعالمي، والوصول إلى مراتب عالمية متقدمة تحقيقاً لأهداف رؤية المملكة 2030، وذلك باعتبار كرة القدم الرياضة الأعلى جماهيرية على مستوى المملكة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى