أهم الأخبارالكرة العالمية

ميسي يدرس العودة مجددًا إلى باريس

لم يغلق أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف فريق إنتر ميامي الأمريكي، الباب أمام احتمالية قيادة منتخب ألبيسيليستي في دورة الألعاب الأولمبية 2024، المقررة الصيف المقبل في باريس، خاصة أن هناك الكثير من الاعتبارات التي ستحسم قرار «البرغوث» بشأن العودة مجددًا إلى باريس.

اقرأ أيضًا:

عاجل رسميًا | «الانضباط» تعاقب مدرب الاتحاد.. و«ثنائي الهلال» براءة

وكشفت صحيفة «TYC» الأرجنتينية، اليوم الخميس، أن ليونيل ميسي لم يحسم القرار بشأن المشاركة في منافسات «باريس 2024» بحثًا عن استعادة ذاكرة الذهب بألوان المنتخب الأرجنتيني، بعدما هداف برشلونة التاريخي طعم التتويج لأول مرة رفقة ألبيسيليستي في أولمبياد بكين 2008.

ولفت التقرير إلى أن ليونيل ميسي يأتي على رأس المرشحين لقيادة منتخب الأرجنتين في الأولمبياد، حيث يعد صاحب الكرات الذهبية الثمانية ضمن أولويات المدرب خافيير ماسكيرانو، والذي يعرف «البرغوث» جيدًا بعد لعبا سويًا ولفترة طويلة رفقة برشلونة.

ميسي

وأكد أن ماسكيرانو تحدث مع ليونيل ميسي بشأن العودة مجددًا إلى العاصمة الفرنسية ولكن عبر بوابة الأولمبياد وليس باريس سان جيرمان، إلا أن قائد إنتر ميامي قرر تأجيل حسم القرار لما بعد نهائي أمم أمريكا الجنوبية «كوبا أمريكا 2024»، والتي يطارد خلالها اللقب الثاني على التوالي.

وختم التقرير بالتأكيد على ماسيكرانو استقر على ضم الثنائي جوليان ألفاريز ونيكولاس أوتاميندي ضمن 3 لاعبين فوق السن، بينما يبرز اسم حارس مرمى آستون فيلا، إيمليانو مارتينيز، حال فشل مخطط انضمام ليونيل ميسي إلى قائمة الأرجنتين في الأولمبياد.

وفض ليونيل ميسي الارتباط على نحو مثير مع باريس سان جيرمان في صيف 2023، ليصبح أمام ثلاث وجهات، أبرزها من جانب برشلونة في نهاية بدت مثالية لهداف كامب نو التاريخي، وأكثرها إغراءً كان من طرف الهلال، وأقلها نظريًا جاء من إنتر ميامي، والغريب أنها الوجهة التي استقرها عليها البرغوث.

وقاد ليونيل ميسي فريقه الجديد إنتر ميامي لحصد لقب بطولة كأس الدوريات 2023، وذلك لأول في تاريخ النادي الوردي، ليرفع «البرغوث الأرجنتيني» رصيده من الألقاب إلى الرقم «44» خلال مسيرته الكروية مع الأندية والمنتخبات، كما يسير بخطوات مثالية في الموسم الجديد، حيث يقبض فريقه على صدارة الدوري الأمريكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى