أهم الأخبارالكرة العالمية

بعد العودة إلى الجذور.. إنتر ميامي يسبق أندية دوري روشن لصفقة أرجنتينية

واصلت إدارة نادي إنتر ميامي الأمريكي التحرك بخطوات متسارعة من أجل تكوين جلاكتيكوس تاريخي في مهمة الحفاظ على نسق الانتصارات، بعدما نجحت في الحصول على خدمات أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في خطوة وضعت الفريق الوردي على خارطة الألقاب.

اقرأ أيضًا:

«تحول إلى شخص عادي».. مدرب إنتر ميامي يعلق على تواجد ميسي في أمريكا

ليونيل ميسي لم يكن النجم الوحيد الذي لبى نداء النادي الأمريكي في ميركاتو الصيف، بل نجح إنتر ميامي في إقناع ثنائي برشلونة الإسباني سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، في شد الرحال إلى الولايات المتحدة في صفقتي انتقال حر من العيار الثقيل.

وكشفت صحيفة «AlbicelesteTalk» الأرجنتينية، أن إنتر ميامي يواصل مطاردة كافة أصدقاء صاحب الكرات الذهبية الثماني، المتاحين في الميركاتو المقبل، بحثًا عن السيطرة على مقاليد الألقاب في بلد العم سام، وذلك بعدما جنى ثمار المخطط بالحصول على كأس الدوريات، وهو التتويج الأول في مشوار النادي الأمريكي.

ولفت التقرير إلى أن إنتر ميامي نجح في التوصل إلى اتفاق مع الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، جناح فريق بنفيكا، بشأن كافة الشروط الخاصة بالعقد، في صفقة مجانية بعد فك الارتباط مع النادي البرتغالي، ليقترب من حزم الحقائب صوب الدوري الأمريكي.

دي ماريا، البالغ من العمر 36 عامًا، دخل الفترة الحرة من تعاقده مع بنفيكا، حيث ينتهي عقده في 30 يونيو المقبل، ما يمنح الأرجنتيني حق التفاوض والتوقيع مع أي ناد دون الحاجة لموافقة النادي البرتغالي، على أن ينتقل مجانًا في بداية الموسم 2024-2025.

دي ماريا

ولفت التقرير إلى أن دي ماريا، الذي دخل أيضًا دائرة اهتمام أندية دوري روشن للمحترفين، وافق على الانتقال إلى صفوف إنتر ميامي، على أن يعود أولًا من حيث بدأ إلى نادي روزاريو سنترال لمدة ستة أشهر، حيث سيقضي بقية العام الحالي في مسقط رأسه، وفقًا لصحيفة «A Bola».

وختم التقرير بالتأكيد على أن دي ماريا بعد العودة إلى جذوره في الأرجنتين، سيسافر بعد ذلك شمالًا صوب الدوري الأمريكي من أجل الانضمام إلى برفيق الدرب ليونيل ميسي في إنتر ميامي، بداية من يناير 2025، في صفقة انتقال حر.

أحدث القطع التي يطاردها النادي الأمريكي تتمثل في «صديق ليو» دي ماريا، حيث يطمح إنتر ميامي لجلب جناح من الطراز الرفيع، بعدما قدم موسمًا مثاليًا رفقة بنفيكا بالمشاركة في 48 مباراة لحساب مختلف المسابقات، سجّل خلالها 17 هدفًا وقدم 15 تمريرة حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى