أهم الأخبارأخبار مصورةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل صور | رسميًا.. الهلال يؤمن بقاء «العراب» حتى 2025

نجحت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، اليوم الثلاثاء، في تأمين بقاء البرتغالي العجوز جورجي جيسوس، المدير الفني لبطل دوري روشن للمحترفين، لموسم إضافي حتى صيف 2025، وذلك بعد النتائج الرائعة التي حققها الزعيم في الموسم الحالي 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

تحفة «جاريث بيل» تضع الرتوش الأخيرة على صفقة انتقال مبابي إلى مدريد

وأعلن الهلال، في بيان مقتضب عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل، عن الاحتفاظ بخدمات المدرب البرتغالي المخضرم، معقبًا: «بطـل الدوري الذهبي.. وجيسوس معًا لعام آخر؛ بالتوفيق لـ”سيّد التكتيك”».


ووضع الهلال الرتوش الأخيرة على العقد الجديد للمدرب البرتغالي، منتصف الشهر الجاري، بعد وصول لويس ميجيل هنريكي، وكيل أعمال جورجي جيسوس ومحاميه الخاص إلى الرياض قادمًا من مدينة لشبونة البرتغالية، إلا أن الكشف رسميًا عن الصفقة الأهم تأجل لما بعد نهاية الدوري.

جيسوس البالغ من العمر 69 عاماً؛ عاد لقيادة فريق الهلال في ولاية ثانية بدأت في يوليو 2023، وذلك بموجب عقد يمتد حتى 31 مايو الجاري، حيث قاد الفريق الأول في 53 مباراة بمختلف البطولات؛ فاز خلالها في 48 وتعادل في 4 وخسر مباراة وحيدة، وقد أحرز لاعبوه 149 هدفاً واستقبلت شباكه 36 فقط.

جيسوس وفهد بن نافل

ونجح جورجي جيسوس في قيادة الهلال لحصد لقب كأس السوبر السعودي، ودوري روشن للمحترفين في نسخة ذهبية خالية من الهزيمة، إلى جانب دخول موسوعة جينيس لأطول سلسلة انتصارات تواليًا في التاريخ، كذلك يمتلك فرصة لحصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين عندما يواجه الجار اللدود النصر في النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى