أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

موسم معقد.. راموس يبعث رسالة خاصة إلى إشبيلية

بعث الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، قلب دفاع فريق إشبيلية، رسالة خاصة إلى المدرج الأندلسي مع إسدال الستار عن موسم باهت، وسط حالة من الغموض بشأن مستقبل قائد ريال مدريد السابق في رامون سانشيز بيزخوان في سوق انتقالات الصيف.

اقرأ أيضًا:

فلامنجو يترقب.. الهلال يزاحم تشيلسي على صفقة نارية

وعاد سيرجيو راموس من حيث بدأ إلى صفوف إشبيلية في ميركاتو الصيف الفائت، في صفقة انتقال حر بالمجان، لدعم الخط الدفاعي للفريق الأندلسي، عقب انتهاء مدة تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، في 30 يونيو الماضي، في مغامرة ربما يسدل الستار عنها سريعًا.

وأكد المدافع الإسباني، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، باللغتين الإسبانية والإنجليزية: «موسم معقد يقترب من النهاية، لكنه خاص جدًا بالنسبة لي، أشكركم يا جماهير إشبيلية، على حبكم ودعمكم غير المشروط، أحملكم في قلبي».


وأسدل فريق إشبيلية الستار على موسم مخيب، بعدما تكبّد خسارة مخيبة في عقر داره أمام ضيفه برشلونة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من عمر الدوري الإسباني.

وبدأ راموس، البالغ من العمر 38 عامًا، مشواره فوق العشب الأخضر ضمن أكاديمية أشبيلية قبل أن يتم تصعيد قلب الدفاع المخضرم إلى الفريق الأول عام 2004، ليدافع عن ألوان النادي الأندلسي في 49 مباراة بمختلف البطولات، أحرز خلالها 3 أهداف.

سيرجيو راموس، الذي ارتبط بالانتقال إلى صفوف الاتحاد في الصيف الفائت، فضّل البقاء في أوروبا لحين تعليق الحذاء، حيث عادل قائد ريال مدريد السابق  إلى صفوف إشبيلية، حيث دافع عن ألوان الأندلسيين في 37 مباراة في الموسم الحالي لحساب جميع المنافسات، بمعدل 3301 دقيقة، ساهم خلالها في تسجيل 8 أهداف.

وتدرج راموس في الفئات السنية لنادي إشبيلية، قبل أن يصعد إلى الفريق الأول في يوليو 2004، حيث كان موسمًا واحدًا كافيًا من أجل إقناع ريال مدريد بالتعاقد مع المدافع الإسباني في مشوار امتد 16 عامًا، حصد خلاله كافة الألقاب المتاحة قبل أن يرحل إلى باريس في صفقة مجانية صيف 2021.

ودافع سيرجيو راموس عن ألوان البي إس جي في 45 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الفائت 2022-2023، بمعدل 3699 دقيقة، بصم خلالها على 4 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة، وقاد الفريق الباريسي لحصد لقب الدوري الفرنسي والسوبر المحلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى