دوري روشن السعوديأهم الأخبار

استعداداً لأبطال أوروبا.. جيرونا يتحرك للتعاقد مع محترف النصر

اقترب السنغالي ساديو ماني؛ محترف فريق النصر الأول لكرة القدم، من العودة للعب في دوريات أوروبا مجدداً، بعدما أبدى نادي جيرونا الإسباني اهتماماً كبيراً بالحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جيرونا فجر مفاجأة كبرى هذا الموسم 2023-2024 باحتلاله المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليجا» ليضمن بذلك المشاركة في دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج» بنسختها الجديدة.

ساديو ماني

إدارة جيرونا تبحث كيفية تقوية صفوف فريقها الأول لكرة القدم استعداداً لخوض المعترك القاري أمام أبطال أوروبا الكبار، بحسب صحيفة Todofichajes الإسبانية، ولهذا بدأت التفكير في إبرام عدة صفقات مع لاعبين مميزين أصحاب خبرة كبيرة، في مقدمتهم ساديو ماني.

وأوضحت الصحيفة أن ماني هو أحد الأسماء التي طرحت بقوة على الطاولة لدى مسؤولي جيرونا في الساعات الأخيرة الماضية.

وأشارت إلى أنه بالرغم من أن جيرونا الآن أصبح أحد الأطراف الرئيسة المهتمة باللاعب، إلا أن هناك صعوبة كبيرة لإتمام الصفقة، نظرا لارتفاع سعر عقد ساديو ماني.

النجم السنغالي البالغ من العمر 32 عاماً انضم إلى النصر قادماً من بايرن ميونخ الألماني، في بداية الموسم الحالي 2023-2024، في صفقة قدرت قيمتها المادية بـ25 مليون يورو.

ماني شارك مع النصر حتى الآن في 44 مباراة بمختلف البطولات، ساهم خلالها في إحراز 30 هدفاً، حيث سجل 19 وقدم لزملائه 11 تمريرة حاسمة.

بغداد بونجاح: تلقيت عرضين من ناديين في دوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى