أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

فيديو | رسميًا.. ميلان يقرر فك الارتباط مع بيولي

قرر نادي ميلان الإيطالي، اليوم الجمعة، فك الارتباط مع المدير الفني المخضرم ستيفانو بيولي، مع نهاية الموسم الحالي، في نهاية بدت منطقة إلى حد كبير بعدما أمضى الروسونيري موسمًا باهتًا للنسيان، بعدما ضل مجددًا طريق الألقاب.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | رسميًا.. القادسية يحسم أولى صفقات ميركاتو الصيف

وأعلن النادي الإيطالي، في بيان مقتضب عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل: «يعلن الروسونيري عن التوصل إلى اتفاق مع ستيفانو بيولي لإنهاء التعاون مع ختام الموسم الحالي 2023-2024».

وأضاف البيان: «من القلب يقدم الروسونيري الشكر إلى ستيفانو بيولي وكامل الطاقم الفني على قيادة الفريق الأول في الأعوام الخمسة الماضية، وتحقيق انتصارات لا تنسي، وحصد لقب الدوري الإيطالي وترسيخ وجود ميلان بصورة منتظمة في أهم البطولات الأوروبية».


وختم النادي الإيطالي: «احترافية ستيفانو واللمسة الإنسانية الرائعة التي يتمتع بها اسهمتا بصورة كبيرة في نمو الفريق اللومباردي في السنوات الماضية، بعد كثير من العثرات، وجسدتا القيم الأساسية للنادي منذ اليوم الأول قبل أن تصل المغامرة إلى المحطة الأخيرة».

بيولي، الذي يقود آخر مباراة على رأس العارضة الفنية لفريق ميلان في سان سيرو أمام ضيفه سالرنيتانا، في الجولة الأخيرة من موسم الدوري الإيطالي، السبت، تولي تدريب الروسونيري في 2019 وقاد الفريق لحصد السكوديتو في عام 2022 لأول مرة بعد غياب دام 10 قرابة سنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى