أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الهلال يُغري نجم ميلان الإيطالي بعرض خيالي

دخل إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، في مفاوضات مع الدولي البرتغالي رفائيل لياو، هداف فريق إيه سي ميلان الإيطالي، من أجل جلب قطعة ثمينة إلى الدوري السعودي للمحترفين، بحثًا عن تجديد الدماء في عروق الزعيم بحثًا عن الحفاظ على نسق الألقاب.

اقرأ أيضًا:

بحثًا عن زعامة عالمية.. التاريخ يدعم الهلال في ديربي الرياض المصغر

ويبحث الهلال عن استكمال القطع الناقصة في الجلاكتيكوس الأزرق، في إطار عملية إحلال وتبديل واسعة في صفوف الفريق مع تقليص القائمة إلى 25 لاعبًا، مع تلبية مطالب المدرب المخضرم جورجي جيسوس، من أجل المنافسة بقوة لقب بطولة كأس العالم للأندية 2025 في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكشفت صحيفة «O Jogo» البرتغالية، أن الهلال تحرك بخطوات جادة من أجل الحصول على خدمات رافائيل لياو، في ميركاتو الصيف، حيث يحاول بطل الدوري السعودي إغراء المهاجم البرتغالي بعرض لا يُقاوم من أجل شد الرحال صوب الرياض في الموسم المقبل.

ولفت التقرير إلى أن إدارة الهلال فتحت قنوات اتصال مباشرة مع أنطونيو لياو والد مهاجم الروسونيري، حيث من المقرر أن يتواجد في المملكة العربية السعودية مع نهاية الأسبوع الجاري، من أجل مناقشة العرض الأزرق، والوقوف على مدى إمكانية انتقال البرتغالي إلى الرياض.

وأوضح أن المحادثات تتم عبر الوسيط البرتغالي ماريو روي، المرتبط بالسوق السعودي، بعدما نجح في حسم صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا لصالح الهلال في ميركاتو الصيف الفائت في صفقة انتقال حر، وكذلك أوتافيو مع النصر قادمًا من نادي بورتو.

البرتغالي رافائيل لياو
لياو

ومنح العجوز البرتغالي جورجي جيسوس الضوء الأخضر من أجل التعاقد مع لياو لتشكيل هجوم ناري في الموسم المقبل، إلى جوار الثنائي البرازيلي نيمار ومالكوم دي أوليفيرا والهداف الصربي ألكسندر ميتروفيتش، والجناح السعودي المتألق سالم الدوسري.

وشدد التقرير على أن مهمة الهلال ليست سهلة من أجل جلب لياو إلى المملكة آرينا، حيث يتعين على إدارة فهد بن نافل دفع 175 مليون يورو تمثل قيمة الشرط الجزائي في عقد البرتغالي، وذلك في حال الفشل في إقناع الروسونيري بفض الشراكة مع المهاجم المتألق.

ولا يبدو الهلال العرض الوحيد على طاولة المهاجم البرتغالي، حيث يحظى باهتمام متزايد من جانب باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي، إلا أن لياو سينتظر العودة أولًا من نهائيات أمم أوروبا «يورو 2024»،من أجل حسم الخطوة القادمة

لياو، البالغ من العمر 24 عامًا، انتقل إلى ميلان الإيطالي قادمًا من ليل الفرنسي في صيف 2019، ليصبح أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة الفريق، حيث دافع عن ألوان النادي اللومباردي في 46 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي، بمعدل 3489 دقيقة، ساهم خلالها في تسجيل 28 هدفًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى